أخبار الرياضات الإلكترونية

فريق Naughty Dog لن يجعل معدل 60 إطار في الثانية هدفاً له في Uncharted 4

في تناقض غريب بعض الشيء على لسان مخرج اللعبة في Naughty Dog، صرح Bruce Straley بأن اللعبة لن تعمل بمعدل 60 إطار في الثانية إن كان ذلك يعني التضحية ببعض المؤثرات البصرية التي تؤثر على تجربة اللاعب.

هذا وقد كان عرض الجيم بلاي ذو ال 16 دقيقة والذي ظهر العام الماضي ضمن أحداث Playstation Experience يعمل في الحقيقة بمعدل إطارات 30 مغلق على الرغم من حصول اللعبة على رقم أكبر من ذلك، إلا أن الشركة قامت باعتماد 30 لهذا الديمو.

“لقد حصلنا في الحقيقة على أكثر من 30 إطاراً، لكننا قمنا بإغلاق المعدل على 30 في الديمو، سنفعل مهما يكن لصنع اللعبة التي نريدها نحن. إن كان ذلك يعني الذهاب نحو 60 إطاراً لكن خسارة شيء سيؤثر على تجربة اللاعب، فإذاً القرار لنا كمطورين بأن نقول أننا سنصف مع تجربة اللعب على أن نحصل على 60 إطار.”

Uncharted 4: A Thief’s End تجري أحداثها بعد 3 سنوات من الجزء الثالث وستكون على الأغلب آخر إصدارات السلسلة، وتصدر حصرياً لمنصة البلايستيشن 4 في وقت ما من هذا العام.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى