أخبار الرياضات الإلكترونية

لن تستطيع قيادة السيارة في ديمو Final Fantasy 15

يبدو بأن العروض والصور التي رأيناها لأحدث إضافات Final Fantasy 15 وهي سيارة الفريق لن نرى لها مقابلاً في الديمو التجريبي المرفق مع Final Fantasy Type-0 HD، حسب قرار Square Enix.

وفقاً لمخرج اللعبة Hajime Tabata فإن قرار إلغاء السيارة من المرحلة المتوفرة في ديمو اللعبة Episode Duscae قد جاء بهدف عدم تضليل اللاعبين بأن الجزء الجديد يتمحور حول السيارات. بل ستكون الشخصيات المختلفة واستكشاف عالم اللعبة هي النقاط التي ترتكز عليها النسخة التجريبية.

” كنا نخطط لتضمين السيارة في الأساس، لكن لم نرد للناس أن يرتبكوا ويتسائلو منذ متى قد أصبحت Final Fantasy لعبة سيارات ؟”

Final Fantasy Type-0 HD هو أول أجزاء السلسلة لمنصات الجيل الجديد، وقد صدر أصلياً للPSP حيث لاقى نجاحاً واسعاً إلا أنه لم يرى النور خارج اليابان. يحتوي الإصدار الجديد على رسوميات محسنة خصيصاً للاكسبوكس ون والبلايستيشن 4 قادم في تاريخ 17 مارس القادم، أولئك ممن سيطلبون اللعبة مسبقاً أو يحصلون على نسخة Collector’s Edition سيُمنحون رمزاً لتحميل ديمو Final Fantasy 15 التي لم يحدد لها موعد بعد.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى