أخبار الرياضات الإلكترونيةكاونترسترايك

فريق Na’Vi بطلاً في نهائيات ESL One New York

استطاع الفريق المحبوب “Natus Vincere” انتزاع الفوز هذا الأسبوع ضمن أحداث بطولة ESL One الكبرى في New York بلعبة Counter-Strike: Global Offenive وذلك بعد منافسة قوية مع الخصم Virtus.Pro، ليفوز بذلك بالجائزة الكبرى والمركز الأول كأفضل الفرق العالمية.

أربعة من الفرق كانت أبرز ماتواجد في البطولة واستطاعت الوصول إلى النهائيات ألا وهي Team Liquid, Natus Vincere, SK Gaming و Virtus.Pro. الأبطال البرازيليون SK Gaming لم يستطيعوا الحفاظ على الصدارة والدفاع عن لقبهم في النهائيات فكانت المباراة الحاسمة بالمحصلة من نصيب Natus Vincere و Virtus.Pro. اللاعبون الروس أتوا للمنافسة بالتشكيلة نفسها إلا أنه ماكان على لاعبي Na’Vi إثباته هو أحقية حملهم لاسم الفريق، وذلك بسبب التعديلات الجديدة التي تضمنت إدخال اللاعب المميز Oleksandr “s1mple” Kotsyliev.

افتتح فريق VP المباراة بفوز في خريطة Cobblestone بلغت نتيجته 16-3. كان على Na’Vi التركيز إن أرادوا البقاء في المنافسة وهذا ما حدث فعلاً عندما تمت السيطرة على خريطة Train بنتيجة 16-8 بفضل تشكيلة من التصويبات الرائعة والتموضعات الذكية التي كان نجومها GuardiaN، s1mple و seized. ما إن أتت الخريطة الثالثة “Dust II” إلا وتمثلت الروح التنافسية بأقوى أشكالها بين الفريقين حيث كانت النتائج متقاربة جداً دون أن يكون واضحاً لمن سيذهب الفوز. في النهاية، كان الأمر من نصيب Na’Vi بعد تفوق في ال overtime جعل من هذا الفريق هو البطل الجديد في منافسات ESL One.

تستطيع مشاهدة الشق الثالث من المباراة النهائية أدناه. مبروك Na’Vi !

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى