أخبار الرياضات الإلكترونيةدوتا 2

نهاية كلاسيكو دوتا 2 العربي ؟

اذا كنت من متابعي بطولات Dota 2 بالوطن العربي فلابد انك سمعت بفريقي E-Lab من لبنان و Bendover من مصر, ففي معظم البطولات العربية ستجد احدهما او كلاهما قد وصلا للمباراة النهائية وهو ما جعلنا نطلق على مبارياتهما سوياً (كلاسيكو دوتا العربي).

اليوم لدينا خبر سيء وخبر جيد, الخبر السيء ان فريق Bendover قد تفكك للاسف وربما سيغيب عن البطولات القادمة الا انه قد يشارك ببعض المباريات الودية من حين لاخر. اما الخبر الجيد فهو إحتمال إنضمام بعض لاعبي Bendover للفريق المنافس E-Lab وبالتحديد كل من Ar3a و Jieang. طبعا انتقال اللاعبين بين فرق الرياضة الالكترونية او team draft امر مألوف عالمياً لكننا مسرورون بمشاهدة مثل هذه التغيرات في ساحة دوتا2 العربية خصوصا بين الفرق الاحترافية ونعتقد انها خطوة إيجابية لبناء بيئة رياضة الكترونية.

تستطيع التعرف على قائمة ال 54 فريق العربي الذين شاركوا ببطولة ESME لصيف 2016 في لعبة Dota 2 هنا، حيث لعب هذا الحدث التنافسي دوراً كبيراً بتعريفنا على العديد من الأسماء الواعدة والمميزة ك Jordanian Pandas و New World Order بالاضافة لاسماء اثبتت وجودها سابقا مثل Known For و غيرهم. فهل سنشهد صعود ابطال جدد في كاس دوتا2 الشتوي القادم ؟ نحن بانتظار رؤية ذلك بفارغ الصبر.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى