أخبار الرياضات الإلكترونية

فريق Na’Vi يتخلى عن منافسات Hearthstone رسمياً

لن نرى المزيد من Na’Vi في محافل لعبة الورق التنافسية Hearhstone بعد اليوم، وذلك بعد إغلاق المنظمة للقسم الخاص بتلك اللعبة وتسريح لاعبيها رسمياً.

أربعة من أبرز لاعبي Hearthstone في العالم عليهم الآن إيجاد موطن جديد وذلك بسبب توقف “Natus Vincere” عن الدخول في منافسات اللعبة. بدأ تبني الفريق للعبة منذ قرابة العام مع انضمام Sebastian “Ostakaka” Engwall، Sebastian “Xixo” Bentert و Frederik “Hoej” Nielsen في 18 من شهر سبتمبر العام الماضي، ليأتي لاحقاً اللاعب Kim “Surrender” Jung-soo في 21 من يناير بداية العام الحالي.

اعتدنا رؤية اسم Na’Vi في مقدمة المنافسات العالمية للعبة وذلك مع العديد من الإنجازات كان أشهرها فوز Ostkaka في بطولة العالم ل Hearthstone بعد أشهر من انضمامه. يعود سبب إغلاق هذا الفرع الواعد إلى رغبة إدارة الفريق بالتركيز على المنافسات والألعاب الأخرى، لذا لن تقوم بتمديد عقود اللاعبين.

“على الرغم من نجاح فرع Hearthstone الخاص بفريق Natus Vincere قرر الداعم G2A التوقف عن تجديد عقود اللاعبين والتركيز على المجالات الأخرى عوضاً عن ذلك. لقد كان القرار صعباً جداً، ولم تكن رغبتنا بأن نفترق عن أفضل لاعبي العالم، إلا أن التضحيات ضرورية للاستمرار في التقدم”

 

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى