أخبار الرياضات الإلكترونيةاوفرواتش

فريق Ninjas in Pyjamas ينضم لمغادري ساحة Overwatch التنافسية

أعلنتها المنظمة الفنلندية سابقاً هذا الأسبوع: لا وجود للاعبيها المحترفين في ساحات Overwatch بعد اليوم. Ninjas in Pyjamas تنضم لعدد من الفرق الكبرى الأخرى التي أعلنت انسحابها من الساحة، وذلك لعدم وجود الضمانات الكافية للاستثمار في لعبة Activision Blizzard الجديدة

لحسن الحظ، وعلى خلاف فرق Fnatic, TSM, Denial, Red Reserve, Splyce و Team Dignitas، سيتمكن لاعبو Overwatch التابعين للمنظمة من إكمال مشوارهم تحت مسمى Rest in Pyjamas، إلا أن Ninjas in Pyjamas لن يكون لها حضور رسمي بعد الآن، أو على الأقل للوقت الحالي.

دخل الفريق الأوروبي ساحة Overwatch شهر أغسطس العام الماضي وشهد نجاحات لا بأس بها، لكن قلة البطولات الأوروبية للعبة هي ما قامت بإضعاف حضور الفريق مع مرور الوقت.

“لقد رأينا عدداً متزايداً من الفرق تقوم بإطلاق لاعبي Overwatch لديها عند اعتبارها لمستقبل اللعبة التنافسي، والذي لم ينمو بالشكل المتوقع مع معدلات مشاهدة أقل من المرتقبة وعدم إعلان Blizzard التفاصيل الخاصة بدوري Overwatch League القادم” تحدث مسؤول عن NiP.

في الوقت الحالي سيتم التركيز حصراً على تشكيلتي Counter-Strike: Global Offensive و League of Legends، حيث تؤجل مشاريع فريق Overwatch إلى أجل غير مسمى. سيتحتم على Blizzard تقديم الكثير من التسهيلات إن كانت ترغب للعبتها بأن تحظى بساحة تنافسية عالمية، وعليها القيام بذلك بسرعة قبل أن تخسر باقي الفرق الأمل.

 

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى