أخبار الرياضات الإلكترونية

فريق NRG eSports يفوز ببطولة Intel Extreme Masters Shanghai 2018

بدأ شهر أغسطس بحماس وقوة لمتابعين الرياضة الإلكترونية، فقد افتتحت معه مباريات البطولة العالمية IEM Shanghai 2018 والنتائج مثيرة للاهتمام فعلاً.

 

وبعد سلسلة من المنافسات المشوّقة و المفاجآت لم نتوقع حدوثها والّتي تسبّبت في خسارة عدّة فرق بارزة . نصل اليوم إلى أخر مشوار من هذه البطولة، حيثّ تمكّن الفريق الأمريكي NRG eSports من العبور إلى الدوري النهائي بعد هزيمته للفريق الرّوسي Gambit Gaming بنتيجة 2-0. ليلحق بغريمه الصّيني TyLoo الّذي بدوره تمكّن من الوصول إلى الدوري النهائي بعد فوزه المفاجئ على فريق Virtus Pro العملاق.

لتكون بالتالي المباراة النهائي لبطولة Intel Extreme Masters Shanghai 2018 بين القوى الأمريكيّة والقوى الصّينية. وعلى الرّغم من أنّ هذا الأخير أبدى أداءًا رائعًا في المباراة النصف النهائي، إلاّ أنّ ذلك لم يكن كافيًا لنيل لقب البطولة، بعد أن سحقه فريق NRG eSports في جولتين متتاليتين، كانت الأولى بنتيجة 16-9 والثّانية بنتيجة 16-2.

ليذهب بالّتالي لقب بطولة Intel Extreme Masters Shanghai 2018 للفريق الأمريكي  NRG eSports مع جائزة مالية بقيمة 125 ألف دولار أمريكي، يليه الفريق الصّيني في المرتبة الثانية بجائزة مالية بقيمة 50 ألف دولار أمريكي، يليهما فريقي Virtus Pro و Gambit Gaming في المرتبة الثالثة-الرابعة مع جائزة مالية بقيمة 22 ألف دولار أمريكي.

النتائج

دوري المجموعات:


دوري التصفيات:

أهم وأبرز اللحظات في بطولة Intel Extreme Masters Shanghai 2018:

اظهر المزيد

Rami Al Aich

محب للألعاب الفيديو وبالتحديد ألعاب FPS ، أحب التكنولوجيا وخاصة بما يتعلق بـالحواسيب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى