أخبار الرياضات الإلكترونية

هؤلاء هم اللاعبون العرب الذين سيشكلون فريق Fortnite لمنظمة YaLLa Esports

كان الأمر مسألة وقت لا أكثر حتى نبدأ برؤية تبني فرق المنطقة العربية للعبة الجماعية الأشهر على الكوكب Fortnite، والتي بدأت باكتساب ملامح الرياضات الإلكترونية مع وعود شركة Epic بمبالغ لا تصدق توزع على جوائز اللعبة حتى العالم. اليوم، ها هو فريق YaLLa Esports يُشارك معنا تشكيلته للعبة

 

يرحب الفريق الإماراتي المنشأ اليوم بتشكيلة من أفضل لاعبي Fortnite العرب، والذين قد تعرفهم بمسمى فريق Blacklist سابقاً. اليوم، ينضم كل من الآتي أسمائهم إلى YaLLa كأحدث الإضافات للمنظمة المستمرة بالتوسع في العالم العربي. اللاعبين هم:

  • آدم “sad” عجاج
  • أشرف “Achgaz” قزاح
  • مجدي “Debeans” الريس
  • حمزة “OverDoseالوحيشي
  • يوسف “CrazyHoe” جعيب

إن لم تكن تلك القائمة مألوفة لك، فكل ما عليك معرفته هو أن هؤلاء اللاعبين قد أتقنوا فن اللعبة مع 13 انتصار متتالي في أضخم بطولات Fortnite التونسية، إضافة إلى وصولهم إلى مراكز مرتفعة في المنافسات الأوروبية أيضاً. تتضمن إنجازات الفريق تحقيق المركز الثالث في بطولة Premier Online Gaming، المركز الأول في Gamers Lounge Middle East، وفوز في منافسة MEGL 2v2.

“لقد كنت مُحتاراً بخصوص لعبة Fortnite في البداية، لكن إنجازات هذه التشكيلة قد بدأت بالظهور في كل مكان حولي مع انتصارات متعددة في المنافسات المحلية. بعد القيام بالبحث أكثر عنهم علمت مباشرة بأننا نرغب بالتوقيع مع هذا الفريق ودعمهم في بيئة أكثر تنظيماً لتنمية مهاراتهم.” يتحدث Klaus Kajetski، الرئيس التنفيذي لمنظمة YaLLa. “لقد كانت تجربة تعليمية مفيدة عن ساحة الرياضات الإلكترونية التونسية والشمال إفريقية، والتي تحتوي على إمكانيات هائلة غير مستكشفة ونحن نتطلع إلى المزيد من الخيارات التي ستوفرها لنا هذه التجربة!”

“سأقوم بمهمتي كقائد للفريق لإيصال فريقي إلى القمة، فلدي ثقة كاملة من مهاراتهم الفردية. لقد تواجدنا في هذه الساحة لوقت طويل، ونحن نأمل بأن نستمر بإعطاء النتائج الجيدة التي يتوقعها معجبونا منا.” – آدم “Sad” عجاج, قائد الفريق.

تستطيع متابعة المزيد من أخبار الفريق عبر قنوات التواصل الإجتماعي لمنظمة YaLLa eSports، والمتوفرة بالروابط في الأسفل:

Twitter: https://twitter.com/yallaesports

Instagram: https://www.instagram.com/yallaesports/

Facebook: https://www.facebook.com/yallaesports/

YouTube: https://www.youtube.com/yallaesports

Twitch: https://www.twitch.tv/yallaesports

Discord: http://discord.yallaesports.com

 

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى