أخبار الرياضات الإلكترونيةدوتا 2

فريق OG ينتصر مجدداً ليفوز بلقب بطولة Dota 2 Boston Major الكبرى

لم يمضي على تأسيس فريق OG عاماً واحداً إلا وكان بالفعل من أبرز الفرق على ساحة Dota 2 العالمية وها هو في شهره الثالث عشر يفوز ببطولة Major الكبرى الثالثة له في Boston، وذلك بعد أن حمل لقب المنتصر في كل من Frankfurt و Manila ليضيف جائزة جديدة إلى حزام إنجازاته.

المباراة النهائية في Boston Major كانت قد جمعت ما بين الفريق اليوناني الغير متوقع Ad Finem و OG الذي لم يتهاون في تقديم جميع ما يملك ليخرج في المقدمة بفوز بلغت نتيجته 3-1. تفوق OG كان واضحاً في أول مباريتين مع فوز مريح داخل إطار ال 45 دقيقة الأولى إلى أن عاد الإغريقيون من جديد للمنافسة في مباراة ثالثة أرهقت الجميع مستمرة لقرابة 80 دقيقة انتهت لصالحهم على الرغم من عدة بوادر لتفوق OG تم صدها مباشرة من قبل Ad Finem.

نهاية ذلك الماراثون كانت بداية النهاية لهذه المنافسة المشوقة حيث عاد OG بقوة عارمة تسببت في محو الخصم عند حاجز ال 26 دقيقة ومن ثم تنازل من قبل Ad بعد 12 دقيقة من ذلك ليخرج OG منتصراً بفوزه الثالث في بطولات Major مؤكداً على كونه الفريق الأوروبي الأفضل في العالم عائداً إلى المنزل مع الجائزة الكبرى ومقدارها مليون دولار، بينما رضي Ad Finem بتحقيقه المركز الثاني الأفضل في مسيرته حتى الآن مع $500,00. ألف مبروك للفريقين!

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى