أخبار الرياضات الإلكترونيةدوتا 2

بطولة Dota 2 الكبرى القادمة ستقام في كييف الأوكرانية

البطولات الكبرى أو “Major” الخاصة بلعبة Dota 2 ستنتهي لعام 2016 مع Boston Major الحالية، والتي ستشهد نهائياً ما بين فريقي OG و Ad Finem لاحقاً إلا أن الأنظار بدأت تتجه من الآن إلى أولى البطولات الكبرى لعام 2017 القادم، مع تأكيد Valve رسمياً على اتجاه المنافسة إلى كييف الأوكرانية.

Dota 2 Kiev Major هو المحطة القادمة ل 16 فريق في منافسة على $3 مليون دولار يذهب منها مبلغ $1 مليون للفريق الفائز وحده. ستبدأ التصفيات المفتوحة للحدث شهر مارس القادم مع النهائيات في شهر أبريل الذي يليه. بطولة Kiev Major ستكون الأولى التي يتم إجرائها في إقليم CIS إضافة إلى كونها الأولى العائدة إلى أوروبا منذ Frankfurt Major أواخر عام 2015، وستتولى منظمة PGL الإشراف على الحدث كما فعلت في Manila Major باكراً هذا العام.

في الوقت الحالي نحن في انتظار رؤية من سيحظى بلقب Boston Major حيث سيتأهل الفائز تلقائياً للمنافسة في Kiev، فهل يكون الفائز في بطولتي Frankfurt و Manila فريق OG أم اليوناني القادم حديثاً Ad Finem؟

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى