أخبار الرياضات الإلكترونية

توقف عن الغش في الألعاب التنافسية وإلا فعقوبتك السجن في كوريا الجنوبية

لطالما كانت عقوبات الغش في الألعاب التنافسية الجماعية عبر شبكة الإنترنت ليست بالسوء الكافي لردع اللاعبين عن استخدام أدوات التصويب عن بعد أو الحصول على نقاط أعلى بسرعة. من ban لمدة زمنية قصيرة إلى إلغاء عضوية اللاعب أو حسابه ككل لم يمنع ذلك آلاف الهاكرز من استخدام الطرق الملتوية والإضرار بتجربة الآخرين في سبيل سعادتهم وحدهم.

هذا التصرف قد يكون اقترب من نهايته في كوريا الجنوبية، وذلك بعد تطبيق القرار بإنزال أقصى عقوبة تأديبية ألا وهي السجن لمدة تصل إلى خمسة سنوات وغرامة بما يعادل $43,000 لمن يتجرأ على الغش في ألعاب الرياضات الإلكترونية خصوصاً وألعاب الأونلاين عموماً. على الرغم من أن ملامح القرار غير واضحة تماماً بعد إلا أنه من المرجح بأن هذه العقوبة هي لمن يقوم بصناعة أدوات الغش أكثر ممن يقوم باستخدامها فقط.

القانون الجديد ليس مستغرباً حقاً ففي كوريا الجنوبية تعد ألعاب الفيديو التنافسية نشاطاً قومياً يشجعه الجميع. مع رؤيتنا لعدة حالات غش وتلاعب بالنتائج في الأشهر الماضية فإن المزيد من التشديد أمر مرحب به للحصول على نتائج أكثر نزاهة تعطي الجميع فرصاً متساوية في المنافسات المختلفة.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى