أخبار الرياضات الإلكترونية

منافسة جديدة للجامعات في لعبة League of Legends مع بطولة OMEN القادمة

طلاب الجامعات في شمال أوروبا هم على موعد مع أضخم منافسة على مستوى المؤسسات التعليمية في لعبة League of Legends وذلك في بطولة OMEN المقدمة من قبل شركة HP، حيث ستتنافس أفضل 32 جامعة مُمثلة بأبرز لاعبيها في هذا الحدث القادم.

بطولات الجامعات في ألعاب الفيديو التنافسية ليست بالأمر الجديد فقد شهدنا عدداً منها عبر الأعوام الماضية إلا أن OMEN قد تكون من أضخمها حتى الآن. هذه المنافسة المقدمة بالتعاون ما بين شركتي HP و Challengermode سيتم بثها عبر Twitch مباشرة منذ بدايتها وحتى نهايتها شهر يناير القادم مع جولة نهائية بأفضل ثمانية فرق، حيث ستجري هذه النهائيات في جامعة “Jönköping University” في السويد.

“لقد قمنا بصناعة بطولة الجماعات هذه لأننا نريد إعطاء الفرق الجدية لكن غير الاحترافية فرصة للتنافس في بيئة ذات مستوى يحصلون فيها على شيء مقابل مهاراتهم العالية في ألعاب الفيديو. تنظيم الرياضات الإلكترونية عبر الجامعات هي طريقة عظيمة لتنمية ارتباط المجتمع محلياً في تلك الجامعات” تحدث الرئيس التنفيذي ل Challengermode السيد Rob Efrem.

 

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى