أخبار الرياضات الإلكترونية

نهائيات League of Legends لهذا العام جذبت 43 مليون مشاهد

League World Championship، بطولة العالم في لعبة League of Legends المعروفة قد جذبت بنهائياتها عدداً من المتابعين تفوق على نهائيات بطولة Stanley Cup لرياضة الهوكي في الولايات المتحدة الأميركية. عدد المشاهدات الفردية للمباراة التي جمعت ما بين فريقي SK Telecom T1 و Samsung Galaxy قد ازداد من 36 مليون العام الماضي إلى 43 مليون عام 2016 حسب التقرير السنوي لشركة Riot.

فالأرقام التي تم تحطيمها هذا العام في مجال الرياضات الإلكترونية هي ليست فقط للجوائز وعدد المسابقات، بل أيضاً لعدد المتابعين والجمهور الذي يستمر في التزايد يوماً بعد يوم.

عدد المشاهدات الأقصى في آن واحد قد ارتفع أيضاً من 14.7 مليون إلى 14.7 هذا العام، وهو أمر غير مستغرب بفضل إتاحة المشاهدة للجميع مجاناً عبر الإنترنت. أرقام أخرى مثيرة للاهتمام تضمنت كونه أطول نهائي للعبة بمدة وصلت ل 256 دقيقة، كما أنه الأول أيضاً في وصول المنافسة إلى الجولة الخامسة بعد منافسة عنيفة أدت إلى فوز كل من الفريقين بجولتين حتى قام SKT1 نهاية بحسم النتيجة لصالحه في الجولة الخامسة.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى