أخبار الرياضات الإلكترونية

فريق OpTic Gaming يعلن عن شراكة بث حصرية جديدة

وتستمر حرب حصريات البث الخاصة بمجال الرياضات الإلكترونية بين مواقع Facebook، Youtube و Twitch، مع توقيع صفقة شراكة لفريق Call of Duty الأفضل في العالم OpTic لعقد جديد مع ذلك الأخير

تم الإعلان عن الصفقة الجديدة يوم الثلاثاء على موقع Twitter بحساب Twitch الرسمي، إلا أننا لم نحصل على الكثير من التفاصيل الخاصة بها. ستسمح الصفقة الجديدة للاعبي OpTic بالحصول على الدعم الكامل في عمليات بثهم على Twitch عوضاً عن توجههم لمنصة Youtube كما قاموا في عدة حالات بالسابق.

تأتي الشراكة ضمن إطار محاولات منصة البث المباشر المملوكة من قبل Amazon لاستعادة جزء من سيطرتها على ساحة الرياضات الإلكترونية بعد خسارتها لعدد من الصفقات الحصرية لبث بطولات كبرى لصالح Youtube و Facebook. الحصول على دعم معجبي SK Telecom من لعبة League of Legends والآن OpTic ل Call of Duty لا شك أنه سيفيد برفع معدلات المشاهدة لهذا العام وتعويض القليل من النسبة الضائعة.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى