أخبار الرياضات الإلكترونية

فريق ROX Tigers ينهي أحلام G2 Esports ويخرجه من منافسات League World Championship

بدأت مرحلة الجد في بطولة العالم السنوية للعبة League of Legends مع إقصاء أولى الفرق ألا وهي G2 Esports الذي أضاع فرصته الوحيدة بالبقاء بعد خسارة موجعة من فريق ROX Tigers الكوري.

الفريق الفرنسي أنهى مسيرته في البطولة بنتيجة 0-4 فقد خسر جميع المباريات في مرحلة المجموعات آخرها مباراته مع ROX Tigers ذو نتيجة 3-1 بخسارة وحيدة حتى الآن ليقود المجموعة A في المركز الأول. بدأت مباراة الفريقين مع بعض التحركات لفريق G2 التي أبقته في المباراة بشكل تنافسي حتى الدقيقة 15:30 حينما قام ثلاثة لاعبين من ROX بعمل push في ال Bottom Lane من ثم اصطياد بعض ال kills وال towers ليحصل الكوريون على تفوق ذهب 2.5k. بشكل مباشر بعد ذلك وضع الفريق أعينه على jungle فريق G2 مما أدى إلى المزيد من الضغط وال kills.

حاول لاعبو G2 العودة إلى المباراة لكن دون أمل ف ROX ظل في المقدمة على الرغم من وقوع الفريق في مأزق مع لاعبين اثنين فقط إلا أن ذلك لم يمنعهما من اكمال ال push. استمرت المنافسة حتى الدقيقة 35 حينما انتهت احلام فريق أوروبا الأول G2 وخروجه من البطولة كأول الفرق المقصاة بالبطولة.

الحماسة بدأت تشتعل والمزيد من الفرق على المحك.. فمن يكون الخاسر القادم؟ هذا مانحن بانتظار معرفته مع استمرار المنافسات في League World Championship.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى