أخبار الرياضات الإلكترونية

فريق Six Paths يدخل عالم منافسات Fortnite العربية من أوسع أبوابها

كشفت منظمة Six Paths العربية الناشئة للرياضات الإلكترونية عن قيامها بدخول ساحة Fortnite التنافسية، لتنضم بذلك إلى عدد من الأسماء الأخرى التي بدأت ترى الإمكانات الكبيرة للعبة الأشهر عالمياً في مجال ألعاب الفيديو التنافسية

 

 

في بيان صحفي تم إطلاقه على صفحة Six Paths الرسمية، تم الحديث عن رغبة المنظمة منذ البداية التوسع في عالم Fortnite، حيث تأمل في بناء فريق من اللاعبين المحترفين والشخصيات البارزة التي ستساهم برفع مستوى التحدي في ساحة Fortnite التنافسية بالوطن العربي والوصول إلى العالمية.

التشكيلة التي وقع الاختيار عليها تتألف من اللاعبين التونسيين:

  • شادي “Floyd” عبدلله (قائد الفريق)
  • إلياس “Nartzie” زغلامي
  • أيمن “Abrussi” زرغوني
  • كريم “Kinzo” ملوكة

“أنا متشوق جداً للعمل مع فريق Fortnite خاصتنا لتنمية الساحة الشمال إفريقية! شمال إفريقيا تمتلك العديد من المهارات الخفية، وأنا واثق بأننا في Six Paths وبمساعدة معجبينا سنقوم باستكشاف تلك المهارات سوية!” يتحدث مؤسس Six Paths، السيد عبد الرحمن الشافي.

“بالنسبة لي كقائد للفريق، سأبذل جهدي لقيادة فريقي نحو الطريق الصحيح كما وعدتكم، أنا أثق بهم وأعلم بأنهم سيعملون جاهداً ولن يخيبوني أو يخيبوا آمال الفريق. فالنقوم بالهيمنة على الساحة التنافسية مع “Six Paths” كما اعتدنا القيام بذلك!” أضاف شادي “Floyd” عبدلله.

إن كنت تملك ما يتطلبه الأمر لتكون جزءاً من Six Paths، وللاطلاع على آخر أخبار الفريق لا تتردد بزيارة إحدى قنوات التواصل الاجتماعية الرسمية التالية:

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى