أخبار الرياضات الإلكترونية

فريق League of Legends الأفضل في العالم يخطط دخول ساحة PUBG التنافسية

كشف الفريق الكوري الجنوبي صاحب الألقاب الثلاثة في بطولة عالم League of Legends والمعروف باسم SK Telecom T1 عن توجهه الجديد والمختلف كلياً عن منافسات لعبة MOBA الشهيرة، ألا وهو PlayerUnknown’s Battlegrounds

 

وفقاً لتقرير أحد المواقع الكورية للرياضات الإلكترونية، يبدو أن SKT يخطط لتشكيل فريق رياضات إلكترونية خاص بلعبة عام 2017 الأشهر على الإطلاق PUBG والتي جعلت من دخولها عالم الرياضات الإلكترونية هدفاً واضحاً منذ انطلاق أولى منافساتها في Gamescom الماضي.

يأتي التقرير بعدما تحدث الرئيس التنفيذي للمنظمة Oh Kyung-Sik سابقاً بأن SK Telecom يبحث عن تشكيل فريق في لعبة أخرى إلى جانب League of Legends بعدما تم التخلي عن StarCraft 2 أواخر 2016. شهرة PUBG المتنامية حول العالم وبالآخص في البلاد الآسيوية جعلت الخيار سهلاً بالنسبة للشركة. من المنتظر الإعلان عن تشكيلة اللاعبين النهائية في شهر أغسطس القادم.

من الممكن بأن تكون الخسارة الموجعة لنهائي League Worlds 2017 سبباً أساسياً في سعي المنظمة للتوسع خارج إطار League of Legends، حيث فشل SK Telecom T1 بالتفوق على Samsung Galaxy الخصم اللدود ليضيع فرصة الحصول على لقبة الرابع والثالث على التوالي منذ 2015.

يُذكر بأن PlayerUnknown’s Battlegrounds حققت العدد الأكبر من المبيعات في ألعاب الفيديو الصادرة العام الماضي، كما أنها حطمت الرقم القياسي في عدد اللاعبين المتواجدين في آن واحد على Steam متخطية 2 مليون لاعب لتتجاوز بذلك حاملة اللقب السابقة Dota 2 كالأشهر في العالم. تلك النجاحات ألهمت عدداً كبيراً من الألعاب الأخرى -الموجودة منها والجديدة- لإضافة أنماط لعب نجاة من 100 لاعب لتصبح PUBG واحدة من أكثر العناوين المؤثرة على صناعة الألعاب في السنوات القليلة الماضية.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى