أخبار الرياضات الإلكترونيةليج اوف ليجندز

فريق SKT Telecom T1 و منافسات منتصف الموسم في League of Legends

استطاع فريق SKT T1 هزيمة و إبادة فريق Gigabyte Marines تماما، في المباراة الخامسة من منافسات منتصف الموسم MSI Mid Season Invitational.

بدلا من محاولة اللعب و الفوز في لعبة نظيفة، قرر فريق SKT اللعب بطريقة فوضوية GAM’s chaotic. التي تتألف من لا شيء سوى القتال. في نهاية المطاف،  قرر فريق SKT T1 إنهاء اللعبة أخيرا، ولكن ليس قبل حتى تم الوصول إلى مجموع 46 نتيجة قتل من قبل كلا الفريقين.

حيث أصبحت القوة الكورية تمتلك ستة انتصارات دون أي هزيمة  0-6 في MSI.

لكن فريق Flash Wolves استطاع هزيمة فريق SKT T1 لإحياء حملة MSI 2017، بعد ان بدأ اليوم في المكان الأخير.

فريق Flash Wolves من LMS كان بحاجة للمستحيل، و التغلب على بطل العالم  SKT T1 للحفاظ على فرص الفريق في مكان ضمن أعلى أربعة على قيد الحياة top four finish alive، وكان فريق SKT T1 غير مهزوم حتى هذه النقط حيث جلس مع نتيجة 0-6 حيث ضمن بالفعل مكان ضمن أعلى أربعة Top four finish دون أي شيء يخسره.

مع هذا الفوز تحت حزامهم، فريق Flash wolves سيواجه فريق Team WE في وقت لاحق اليوم، و الفوز من الممكن أن يعزز فرص Flash Wolves في التقدم إلى مراحل خروج المغلوب The Knockout Stages.

ما زال الفريق الكوري  SKT Telecom T1 هو الفريق الأقوى في منافسات منتصف الموسم MSI 2017.

ترتيب الفرق و النتائج في MSI لهذا الموسم حتى الآن

SKT Telecom T1 7-1

Team WE 5-3

G2 Esports 3-5

TSM 3-5

Flash wolves 3-5

Gigabyte Marines 3-5

اليوم هو اليوم الأخير في مرحلة المجموعات The Group Stages في  MSI 2017 لهذا الموسم، وكل من الفرق Flash Wolves، G2 Esports، TSM  و Gigabyte Marines في حرارة عالية من أجل أخر بقعتين و مكانين في جولة خروج المغلوب Knockout Round.

اظهر المزيد

Rami Al Aich

محب للألعاب الفيديو وبالتحديد ألعاب FPS ، أحب التكنولوجيا وخاصة بما يتعلق بـالحواسيب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى