أخبار الرياضات الإلكترونيةليج اوف ليجندز

ما هو عدد لاعبي اللعبة الشهيرة League of Legends؟

لعبة League of Legends هي واحدة من أكبر الألعاب في العالم ويعزز ذلك أنها واحدة من أفضل الرياضات الألكترونية التنافسية Esports، ولكن ماهو عدد اللاعبين الذين يلعبون اللعبة في الواقع؟

أحدث الإحصائات على قاعدة مستخدمي لعبة League of Legends تأتي من مقابلة مع المديرين التنفيذيين لشركة Riot وهم Marc Merrill و Brandon Beck، في سبتمبر 2016 من قبل Polygon، كشف المديرين Merrill و Beck أن 100 مليون مستخدم لعبوا اللعبة كل شهر.

ومنذ هذه المقابلة قبل عام، من المحتمل أن يزداد هذا العدد، مثل المقاييس الأخرى لهذه اللعبة، بما في ذلك نسبة المشاهدة لأحداث هذه اللعبة في عالم الرياضة الألكترونية  Esports التي في زيادة أيضا.

حتى و إن بقيت على حالها فإنها تمثل زيادة كبيرة منذ عام 2014، وهي المرة الأخيرة التي أدلت بها شركة Riot بيانا رسميا على موقعها عن مستويات اللاعبين في كل شهر، في ذلك الوقت كان 67 مليون شخص يلعبون اللعبة كل شهر.

وللحصول على شعور حول كم نمت هذه اللعبة، فإنه بمجرد إلقاء نظرة على عدد المستخدمين في عام 2011 أي بعد عامين فقط من إطلاق اللعبة في عام 2009، حيث كان 11.5 مليون لاعب يلعبون اللعبة كل شهر في عام 2011.

شركة Riot عموما تحافظ على سرية قاعدة المستخدمين الإجمالية والعدد الإجمالي للاعبين المسجلين في اللعبة، ولم ترد الشركة على الطلب في التعليق على المقالة.

اظهر المزيد

Rami Al Aich

محب للألعاب الفيديو وبالتحديد ألعاب FPS ، أحب التكنولوجيا وخاصة بما يتعلق بـالحواسيب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى