أخبار الرياضات الإلكترونيةاوفرواتش

فريق Team Liquid للعبة Overwatch يواجه نهايته رسمياً وهذا هو مصير لاعبيه السابقين

إحدى أضخم المنظمات الأميركية الشمالية Team Liquid أعلنت سحبها للدعم عن تشكيلة Overwatch السابقة رسمياً، وذلك بعد أن قامت الشهر السابق بالحديث عن الأمر مبدئياً

 

التصريح الرسمي للمنظمة يتحدث عن مغادرة اللاعبين الأسطوريين Shane “rapha” Hendrixson، Tim “DaHanG” Fogarty و Andrew “id_” Trulli لساحة Overwatch ككل والانضمام لمنافسات Quake Champions، بينما اختار Keven “azk” Lariviere التوجه إلى Counter-Strike: Global Offensive. أما عن اللاعب Adam “MESR” De La Torre لن يتابع مسيرته في أي لعبة كانت للأسف، حيث اختار الاعتزال.

“بعد الكثير من الحيرة، أعتقد بأنه من الآمن بأن أتحدث عن غياب غير محدد المدة من اللعبة” تحدث MESR في تصريحه. “هذه ليست نتيجة توصلت لها مباشرة، فقد فكرت في هذا الأمر لعدة مرات في الماضي. لأقوم بوضع الأمر بشكل مبسط، لم أقم بالاستمتاع بلعب Overwatch بشكل حقيقي لفترة الآن، وبذلك أعتقد بأن شغفي نحو اللعبة والجانب التنافسي منها قد استمر بالتباطئ والاختفاء”

كل من Robert “shadder2k” Mocanu و Kim “Fury” Jun-ho قد تم تسريحهما من تشكيلة Liquid وسيبحثان عن منزل جديد، حيث تحدثا عن ثقتهما بإيجاد مكان جديد يؤيهما في المستقبل القريب.

متابعو ساحة Overwatch التنافسية هم في حيرة من أمرهم الآن، فعلى الرغم من وعود Blizzard الكبيرة والتسهيلات بشأن دوري Overwatch League الذي سيبدأ هذا العام إلا أن عدد كبير من المنظمات العالمية قد خرجت من الساحة لعدم تأكدها من مستقبل اللعبة في مجال الرياضات الإلكترونية، وذلك لغلاء مقاعد الدوري الرئيسي وقلة المناسبات الأخرى على مدار العام.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى