أخبار الرياضات الإلكترونيةكاونترسترايك

North يتمتع بسيطرة جيدة في النتائج الجديدة لبطولة Eleague Premier

انتهت دفعة أخرى من المباريات الممتعة في البطولة الحالية Eleague Premier 2017 أو كما تعرف باسمها الكامل ELEAGUE CS:GO Premier 2017 .

 

في الواقع بداية البطولة كانت لحظات لا تنسى لعودة الفريق العالمي FaZe Clan إلى ساحة المنافسة، ورغم عدم محافظته على مستوى الأداء نفسه في الفترة الأخيرة إلا أننا لاحظنا أيضاً تفوق للفريق الفرنسي العملاق G2 Esports ، وأخر مباراة تم تغطيتها في فعاليات البطولة كانت انتصاره على Natus Vincere في تألق قوي من اللاعب Aleksandr “s1mple” Kostyliev  و  Kenny “kennyS” Schrub و Nathan “NBK-” Schmitt وغيرهم، مما جعل المباراة تنتهي عند النتيجة 2-0، ويمكنكم قراءة ملخص كامل عن فعاليات هذه المباراة والنتائج الماضية في مقال سابق.

أما الآن ننتقل إلى النتائج الجديدة، ونبدأ مع الفريق البرازيلي Immortals صاحب التفوق المذهل في مباراته ضد فريق mousesports ضمن خريطة Cobblestone ، والدفعة التي قام بها ذلك الأخير كي يكسب المباراة إلى صالحه لم تجدي أي نفع بسبب السيطرة الكاملة من قبل لاعبين أمثال Lucas “LUCAS1” Teles و Ricardo ‘boltz’ Prass لنتهتي المباراة بنتيجة 16-8، مع العلم أن لاعبين mousesports  أمثال Tomáš “oskar” Šťastný و Robin “ropz” Kool كان لهم حضور مميز في المباراة.

المباراة الثانية لهذا اليوم كانت لحظة الانتصار الأول لفريق North في فعاليات البطولة، بعد أن وضعوا فريق fnatic جانباً في خريطة Mirage ، وقد كانت هذه المباراة تستحق المشاهدة بالفعل فلم نرى تفوق واضح من أي طرف على جولات المباراة، بل هنالك أسماء عديدة لمع نجمها في هذا الصراع، منهم التعاون المذهل لكل من Maikil “Golden” Selim و Jonas “Lekr0” Olofsson كي يقوموا لوحدهم بالقضاء على كافة لاعبين خصمهم وإنهاء سيطرة North الصغيرة على مجريات المعركة في الجولات الأولى منها ، ولكن عدوهم جلب مهارات عالية من أمثال Valdemar “valde” Bjørn Vangså و Mathias “MSL” Lauridsen و René ‘cajunb’ Borg ، وبأي حال النتيجة النهائية كانت فارق بسيط في الجولات عند 16-14 لصالح فريق North .

المباراة الأخيرة لهذا اليوم جمعت بين الفرق الفائزة، وذلك من أجل هدف واحد فقط لا تركيز على غيره وهو سرقة مقعد في المرحلة القادمة playoffs لبطولة Eleague Premier وبالتالي الانتقال مباشرة إلى لائحة المراحل المتقدمة والصعبة، وبأي حال كانت المباراة مواجهة بين فريق North و  Immortals .

المنافسة كانت على خريطة Cobblestone وجميع من شاهد المعركة يستطيع أن يؤكد أجواء التوتر المسيطرة عليها، فالتمسك بالفوز كان الخيار الوحيد أمامهم رغم المشقة التي عانوا منها والطريق الصعب الذي حملهم لجولات إضافية طويلة ومريرة.

بداية المباراة كانت سيطرة لا بأس بها من طرف North إلى أن قام اللاعب Ricardo “boltz” Prass بتعديل النتائج لصالح فريقه Immortals ، وحاول خصمهم الدنماركي بعدها إيجاد طريقة لإعادة السيطرة على المباراة، ولكن Lucas “steel” Lopes كان لهم بالمرصاد لمنع تحقيق ذلك، وبالتالي المحافظة على تقدم جيد للفريق البرازيلي.

استمر الأمر على هذه الحال إلى أن انزلق Immortals أمام هجمات عدوه المفاجئة، لتبدأ بعدها سلسلة من الانتصارات لفرق North دامت لما يقارب أربعة عشر جولة، إلى أن تمكن وقتها اللاعب Lucas “LUCAS1” Teles من النهوض بفريقه البرازيلي وإظهار أداء مميز لكي تصبح النتيجة متعادلة عند 14-14، وكان الفريق الدنماركي على بعد خطوة واحدة من الانتصار في المباراة إلا أن خصمه كسب جولة أخرى لننتهي بتعادل أخير بنتيجة 15-15 .

الجولات الإضافية الأولى لم تتمكن أيضاً من تحديد هوية الفائز بسبب تعادل الفرق مجدداً في الجولات الأربعة الأولى، وتقدم بعدها فريق Immortals بنتيجة 2-1 في المرحلة التالية من الجولات الإضافية، إلا أن خطأه الفادح في الدفاعات وعدم استغلال التوقيت المثالي للهجمات جعله يخسر ثلاثة جولات متتالية وبالتالي يصبح لدينا الفريق الفائز أخيراً هو North عند النتيجة 22-20 ، وبالتأكيد مقعد playoffs أصبح من نصيبه.

لا تزال بطولة Eleague Premier تخبئ لنا الكثير في الأيام القادمة، لهذا لا تفوت قراءة المزيد من المعلومات عنها في موقعنا، وذلك فور صدور المزيد من النتائج.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى