أخبار الرياضات الإلكترونيةليج اوف ليجندز

فريق Unicorns of Love يواصل مسيرته الناجحة في تصفيات الدوري الأوروبي EU LCS Playoffs

استطاع فريق Unicorns of Love النجاة من الدور نصف نهائي في تصفيات الإتحاد الأوروبي EU LCS Playoffs،  ومنحهم الانتصار الذي يستحقونه على فريق Misfits.

كانت هذه السلسلة مليئة بالأحداث التي لا تنسى، وخاصة عند سرقة Baron  في اللعبة الأولى من قبل فريق Unicorns of Love عن طريق اللاعب Andrei “Xerxe” Dragomir والتي قادت الفريق إلى نصره الأول.

كانت المباراة الثانية تحمل أوقات عصيبة على فريق Unicorns of Love وخاصة في بداية اللعبة، كان Unicorns of Love قادرا على استرجاع اللعبة بعد سلسلة من المعارك الجماعية Team Fights التي أدت لنهيار فريق Misfits والذي بدوره قدم  لفريق Unicorns of Love انتصارا باهرا.

في المباراة النهائية من هذه السلسلة نجح فريق Unicorns of Love في استخدام الأبطال Rumble و Jhin المكونة للفريق لإيقاف فريق Misfits وضربهم بكمية كبيرة من Damage والتي أدت إلى فوز هذه السلسلة في النهاية.

في المقابل سيواجه Misfits فريق Fnatic في المباراة الثالثة التي ستقام في 22 أبريل، على الرغم من أن كلا الفريقين سيلعبان بعيدت عن اللقب ، وكلا الفريقين سيبحثان عن الفوز بكل نقاط البطولة الهامة  championship ليزيدا من فرص الوصول لبطولة العالم.

اظهر المزيد

Rami Al Aich

محب للألعاب الفيديو وبالتحديد ألعاب FPS ، أحب التكنولوجيا وخاصة بما يتعلق بـالحواسيب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى