أخبار الرياضات الإلكترونيةكاونترسترايك

فريق Virtus.Pro يقوم بشراء غالبية موقع CSGO Lounge

في تحول مفاجئ للأحداث، قامت إحدى أكبر منظمات الرياضات الإلكترونية في ساحة Counter-Strike التنافسية بشراء معظم موقع “CSGO Lounge” بعد فترة عصيبة مر بها على إثر الدعوى القضائية التي رفعتها Valve ضد جميع مواقع المراهنات وتبادل ال Skins.

“ESForce Holdings”، الشركة المالكة لغالبية Virtus.Pro قامت بشراء حصص موقع CSGO الأشهر في بداية الأسبوع. قرار كهذا قد يضر جزئياً بسمعة فريق Virtus.Pro كأحد الفرق الرسمية الإحترافية للعبة “Counter-Strike: Global Offensive” خاصة بأن Valve في عداوة واضحة مع مواقع تجارة أدوات اللعبة بسبب السمعة السيئة التي جلبتها للشركة وتعاملاتها ضمن السوق الإلكترونية.

تعود ملكية شركة “EsForce Holdings” إلى الملياردير الروسي المعروف “Alisher Usmanov”، والذي يملك فريق Virtus.Pro، غالبية استديوهات البث في روسيا وبالإضافة إلى 180 موقع إلكتروني وإحدى البطولات الكبرى في المنطقة. تعود ملكية كل تلك الجهات إلى الاستثمار الذي قام به عام 2015 بمبلغ 100$ مليون دولار لرغبته بدخول عالم الرياضات الإلكترونية بعدما أصبح جزءاً كبيراً من الرياضات الفعلية بامتلاكه نصف نادي “أرسنال” لكرة القدم.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى