أخبار الرياضات الإلكترونية

مشاهدة صورة ل Half-Life: 3 في ساحة معرض Gamescom

لكن الأمر ليس كما قد تعتقد للوهلة الأولى.

يستمر لاعبو الفيديو في كل مكان بانتظار أية أخبار تخص الجزء القادم من سلسلة إطلاق النار المعروفة “Half-Life” على أحر من جمر، إلا أنه على مايبدو فإن الأمر أصبح أكثر منه أسطورة أو دعابة على أن يكون شيئاً قد نحصل عليه في أي وقت قريب. خذ هذه اللافتة الكبيرة في معرض Gamescom على سبيل المثال.

الإعلان الذي يقرأ “Half-Life: 3” قد أتم مهمته بنجاح باللعب بمشاعر الحاضرين وكسر قلوبهم. حال رؤية الآلاف لهذا الملصق ظنوا بأن شركة Valve ستقوم أخيراً بالكشف عن الجزء الثالث المنتظر من السلسلة المحبوبة إلا أنه وعند النظر بشكل مقرب إلى الجملة في الأسفل نرى عبارة “Redakteure, die es damals gespielt haben,” والتي تعني بالألمانية “محررين تسنى لهم لعبها في ذلك الوقت” لتصبح اللافتة بكاملها “Half-Life: ثلاثة محررين قاموا بلعبها في ذلك الوقت”.

مهما كان السبب الذي دفع منظمي الحدث من تضمين شيء كهذا فهو شر لا يمكن تبريره ويبقى السؤال، هل سنرى Half-Life 3 على الإطلاق؟ تلميحات وتقارير تشير إلى أن احتمالية رؤيتنا ل “Left 4 Dead 3” هي أكبر من ذلك، خاصة بعد ترك كاتب قصة ألعاب السلسلة العمل لدى Valve بعد سنين عديدة من الجلوس دون عمل.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى