أخبار الرياضات الإلكترونية

فريق YaLLa Esports يضم ستة من أفضل محترفي لعبة Rainbow Six: Siege العرب إلى طاقمه

تستمر منظمة YaLLa Esports التي تتخذ من الإمارات العربية المتحدة مقراً لها بضم المزيد من محترفي عالم ألعاب الفيديو التنافسية، وهذه المرة فقد أتى دور لعبة Rainbow Six والتي تم الإعلان عن فريقها الجديد صباح اليوم

 

أتى الإعلان عبر بيان صحفي أطلقته YaLLa Esports لتعلن عن ضمها لستة من أفضل لاعبي المنطقة العربية والقادمين من المملكة العربية السعودية، حيث لا يمكن تجاهل إنجازات هؤلاء اللاعبين في ساحة Rainbow Six Siege التنافسية والتي تستمر بالحصول على دعم جماهيري كبير نسبياً في المنطقة كواحدة من أبرز عناوين الرياضات الإلكترونية.

مع تزايد عدد منافسات اللعبة ودعم من فرع الشرق الأوسط لشركة Ubisoft، يأمل Klaus “Klasu” Kajetski مؤسس YaLLa بأن التشكيلة الجديدة التي يترأسها وحيد “LoneSoldier.” المطيري ستمثل الفريق بأفضل شكل ممكن لتعزيز مكانته في عالم الرياضات الإلكترونية المحلية.

“أنا مسرور جداً بإيجاد هؤلاء الرياضيين الشغوفين ذوي التفكير الاحترافي، بفضل دعمنا لهم فلدى هذا الفريق إمكانيات عملاقة عبر الطريق!” يتحدث Klaus

هذا وقد تحدث المدير محمد “EmmTee911” طالب عن شوقه للعمل بشكل أقرب مع لاعبي فريقه للدفع بقدراتهم إلى المرحلة الأخرى، وإثبات أحقية الفرق العربية بالوصول إلى البطولات العالمية مثل R6 Invitational التي تقام سنوياً.

يمكنك مشاهدة القائمة الكاملة باللاعبين في الأسفل:

– Waleed “LoneSoldier.” Al-Mutairi (Captain)
– Mohannad “Abu_Sale7” Al-Awad
– Bander “Expert-b” Al-Khoraif
– Osama “IFKToRx” Abdullah
– Abdullah “SaudiEngineer” Al-Tayaran
– Rami “RAMMY707” Al-Harbi
– Mahmoud “EmmTee911” Taleb (Manager)
 
يمكنك متابعة الحسابات الرسمية للفريق عبر Facebook، Twitter و Youtube للتعرف على المزيد من التفاصيل.
اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى