أخبار ألعاب الفيديوليج اوف ليجندز

الإصلاح العاجل لأدوات AD Carry في League of Legends

لقد جاء التحديث الأخير Patch 8.12 مع العديد من التغييرات في Meta اللعبة، و اليوم أطلقت شركة Riot الإصلاح العاجل لأدوات AD Carry.

 

 

في مقال نشر على موقع Twitter، أعلن Richard Henkel، وهو أحد أعضاء فريق تصميم اللعب الحي في اللعبة، أن إنقاص قوى طفيف يتم إجراؤه على بعض الأدوات بما في ذلك Infinity Edge و Stormrazor و Essence Reaver. و هو إنقاص القوى، الذي يجب تحميله في اللعبة اليوم، و هو على على النحو التالي.

أداة Stormrazor

إنقاص مقدار AD من 75 إلى 70.

سوف تمنح القدرة الأساسية Passive لعنصر Storm’s Edge، زيادة في سرعة الحركة بنسبة 20% لمدة 0.75 ثانية، بدلا من 10% لمدة 1.75 ثانية.

أداة Essence Reaver

سيتم تخفيض القدرة الأساسية Passive للعنصر Essence Flare الذي يعمل عند تفعيل القدرة النهائية Ultimate، من 8 إلى 6 ثواني، و سيتم رفع تعزيز سرعة الهجوم من 30% إلى 50%.

أداة Infinity Edge

تخفيض التكلفة من 3700 إلى 3600.

يتم إعادة صياغة كل من هذه الأدوات قليلا لتوفير المزيد من الطاقة في إطار أقصر. حيث سيكون على اللاعبين أن يكونوا أكثر حكمة في كيفية قيامهم باستخدام هذه الأدوات في المعارك للحصول على أقصى استفادة من قدراتهم.

لم تكن أداة Infinity Edge مفيدة في الآونة الأخيرة، ويرجع ذلك أساسا إلى أن أبطال AD Carry الذين يستخدمونها في البناء قد سقطوا تماما في Meta اللعبة الحالية. هنالك عدد من المشاكل مع أبطال مثل Caitlyn و Tristana، الذين حكموا meta اللعبة قبل التحديث Patch 8.11 و قد سقطوا بعد ذلك من الهاوية. وقد اعترفت شركة Riot بنقاط الضعف هذه و لديها إصلاحات لذلك على الطريق.

يجب أن يصل الإصلاح العاجل لأدوات AD Carry اليوم إلى League of Legends.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى