أخبار ألعاب الفيديو

افتتاح فندق e-Zone Cyber Space للرياضات إلكترونية وألعاب الفيديو في اليابان بمميزات لا تصدق

الرياضات الإلكترونية مستمرة في الانتشار حول العالم، ومع جهود عدة للمنظمات اليابانية الخاصة بألعاب الفيديو التنافسية، فإن هذا المجال قد أصبح أحد أهم المجالات المستقبلية في البلاد مع بدء الحكومة اليابانية والمؤسسات بإيلائه المزيد من الرعاية، وفندق e-Zone Cyber Space أكبر دليل على ذلك الالتزام الجديد

 

ezone cyber space esports hotel osaka أخبار الرياضات الإلكترونية فندق ألعاب الفيديو اليابان اوساكا

 

اليابان هي واحدة من أفضل الوجهات السياحية بالنسبة لمحبي ألعاب الفيديو، وقد أصبحت أكثر روعة مع افتتاح e-Zone Cyber Space حتماً. هذا الفندق الذي تم افتتاحه مؤخراً في محافظة Osaka قد بدأ نشاطه التجريبي منذ بضعة أيام، وسيفتتح أبوابه قريباً للزوار من شتى أنحاء العالم.

على الرغم من أن الفكرة قد تم تطبيقها من قبل في عدة بلدان أخرى أبرزها كوريا الجنوبية، إلا أن فندق e-Zone يعد الأول في اليابان وهو مزود بجميع ما قد يحتاجه لاعب الفيديو المحترف من تجهيزات واكسسوارات. من أجهزة الحواسب عالية الأداء في كل غرفة إلى مقصورات مخصصة في بهو الفندق، هذا المكان هو كل ما قد تحلم به كلاعب فيديو.

يتألف البناء من تسعة طوابق مع 94 غرفة نوم للزوار، وهو مزود ب 71 حاسب شخصي عالي الأداء موزع حول الفندق وفي الغرف، مع تخصيص أول ثلاثة طوابق للاعبي الفيديو بينما تمتلك الطوابق البقية غرفاً عادية لكافة الزوار.

الأسعار ليست فاحشة الغلاء أيضاً، فللبقاء في إحدى غرف الفندق المنفردة ستقوم بدفع 40-60€ لليلة الواحدة، بينما تتراوح الأسعار بالغرف الكاملة التي تتسع ل 2-4 أشخاص ما بين 100-300€ حسب الحجم والتجهيزات.كما ويُذكر بأن الأسعار المخفضة هي بسبب جائحة COVID-19 حالياً، لذا سارع للتجربة إن سنحت لك الفرصة. يمكنك زيارة الموقع الخاص بالفندق هنا.

يُذكر بأن اليابان تسعى حالياً لدفع الرياضات الإلكترونية كرياضة حقيقية يتم الاعتراف بها من قبل جميع المنظمات الرياضية، بما فيها الإتحاد الأولمبي والذي قدمت له اليابان طلباً رسمياً لجعل ألعاب الفيديو جزءاً من أولومبيات 2020 (والمؤجلة إلى 2021)، إلا أن المباحثات باءت بالفشل ليقتصر دور ألعاب الفيديو على كونها حدثاً تحضيرياً يُعرض قبل بدء الأولمبياد أمام الجمهور. على الرغم من ذلك، زخم الرياضات الإلكترونية مايزال مستمراً، وبافتتاح المزيد من المنشآت الخاصة بألعاب الفيديو مثل فندق e-Zone Cyber Space فلا شك أن المستقبل يبدو مشرقاً للاعبين.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى