فورتنايت

فورت نايت: أفضل أماكن للهبوط في الموسم 4

الهبوط هو أول خطوة نحو الإنتصار

بالرغم من أن عوامل عدة تلعب دوراً في نتيجة اللاعب في فورت نايت مثل قدرته على البناء والتصويب، إلا أن للحظ دور كبير في لعبة الباتل رويال الشهيرة. فعلى سبيل المثال، إذا تواجه لاعبان بنفس مستوى المهارة، سيفوز اللاعب الذي كان لديه حظ أفضل وتمكن من العثور على أسلحة أفضل في المواجهة. لهذا السبب العثور على أسلحة جيدة هو أمر مهم وأساسي للحصول على نتيجة جيدة.

لكي تتمكن من العثور على أسلحة جيدة، سيكون عليك معرفة الأماكن والمواقع التي تظهر فيها هذه الأسلحة في فورت نايت. وكما هو الحال مع كل موسم جديد في فورت نايت، قام الموسم الرابع بإضافة مجموعة جديدة من المواقع التي غيرت الميتا وطريقة تحرك اللاعبين على الخريطة. الأمر الوحيد الذي لم يتغير هو مبدأ المخاطرة، فأفضل مواقع فورت نايت هي مواقع تهبط فيها كميات كبيرة من اللاعبين وسيكون عليك أن تتخلص من منافسيك للحصول على أسلحة جيدة. فإذا كنت تعتقد بأنك تمتلك المهارة الكافية للنجاة، سنقدم لك أفضل المواقع للهبوط في الموسم الرابع من اللعبة.

أفضل مواقع للهبوط في فورت نايت

Misty Meadows

فورت نايت

بالرغم من أنها إحدى أكبر نقاط الخريطة، إلا أن Misty Meadows ليست بالمكان المحبوب والسبب في ذلك هو بعد هذا المكان عن مركز الخريطة، وهو أمر يجبر اللاعبين على الإسراع بعملية التسلح كي لا تقتلهم العاصفة. بالنسبة للصناديق، ستجد في هذا المكان 20 صندوق موزعين على المنطقة، بالإضافة إلى عدد كبير من الأسماك التي أضافتها ايبك في هذا الموسم.

ستجد هذه الصناديق في الطابق الأرضي أو المخازن مما يعني بأنك ستكون محمياً في عملية بحثك. ويمكنك إستخدام القوارب الموجودة في المرفأ  للخروج من المنطقة عند إقتراب العاصفة.

Catty Corner

فورت نايت

إذا كنت تجد بأن منطقة Misty Meadows معزولة وبعيدة، فعليك التوجه إلى Catty Corner كونها قريبة من كل من Retail Row وLazy Lake وأقرب لمركز الخريطة. هذه المنطقة تحتوي على صناديق أقل من Misty Meadows، ولكن الكمية أكثر من كافية وبالأخص في الأطوار الفردية. قد تكون مشكلة هذا الموقع هي توزع الصناديق العشوائي والذي يجعل من عملية العثور عليهم أمراً مزعجاً بالإضافة إلى قلة مواقع الصيد التي أصبحت مهمة جداً في اللعبة. وفي حال وجدت بأن العاصفة قد إقتربت كثيراً، توجه جنوباً لتجد مجموعة من السيارات التي بإمكانك إستخدامها للمغادرة.

Doom’s Domain

فورت نايت

إذا كنت من محبي الحماس والتشويق منذ اللحظة الأولى وترغب أن تنافس كل من على الخريطة منذ اللحظة الأولى، فمنطقة Doom’s Domain هي المنطقة التي تريد التوجه إليها.

هذه المنطقة التي كانت تعرف بإسم Pleasent Park، أصبحت الأن تحت سيطرة العبقري الشرير Dr. Doom الذي ستجده فيها مع بعض الأسلحة من ندرة Mythic. وعند تصفيته، ستحصل على بطاقة لفتح مختبره الذي سيعطيك أسلحة إضافية أيضاً. لهذا السبب ستجد بأن هذه المنطقة تستقطب عدد كبير من اللاعبين الطامعين بأسلحة Doom الفوية.

بعيداً عن أسلحة Doom، ستجد ما يقارب الثلاثين صندوق، التي ستكفيك محتوياتهم حتى نهاية المواجهة، في هذا الموقع. لهذا السبب ينصح بأن تتجول على أطراف هذا الموقع وتقوم بفتح صناديقع ريثما يتنافس الأخرون فيما بينهم على أسلحة Doom لتدخل أنت في اللحظة الأخيرة وتفوز بالجائزة الكبرى.

Craggy Cliffs

فورت نايت

قد لا يكون Craggy Cliffs أفضل موقع للأسلحة في فورت نايت ولكنه موقع إستراتيجي آمن بسبب تواجده بالقرب من مواقع محتدمة مثل Steamy Stacks وDoom’s Domain مما يعني بأن إحتمال مرور اللاعبين من هناك هو ضئيل نسبياً ستجد في هذه المنطقة ما يقارب العشرين صندوق موزعين على القرية الصغيرة والأكواخ الموجودين حولها. بالإضافة إلى ذلك ستجد بأنك على مقربة من العديد من المسطحات المائية التي بإمكانك إستغلالها لتأمين حاجتك من الأسماك.

بالنسبة للعودة إلى المواجهة وتجنب العاصفة، ستجد العديد من القوارب هنا إلى جانب مجاري مائية تتجه بشكل مباشر إلى معظم أرجاء الخريطة، لهذا السبب العاصفة لن تكون مشكلة بالنسبة لك هنا. بالنسبة للمشاكل فقد تتجسد بالخصوم الموجودين في مناطق مثل Doom’s Domain الذين عند خروجهم من تلك المنطقة، سوف يمتلكون أسلحة أفضل من تلك الموجودة بحوذتك. أو قد يأتون من Steamy Stacks حيث يمكنهم رؤيتك بسبب إرتفاعهم عن سطح الخريطة مما قد يعطيهم أفضلية عليك.

ما هو مكانك المفضل للهبوط في فورت نايت؟ شاركنا بالتعليقات!

اظهر المزيد

Rami Al Aich

محب للألعاب الفيديو وبالتحديد ألعاب FPS ، أحب التكنولوجيا وخاصة بما يتعلق بـالحواسيب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى