فورتنايت

فورت نايت: مواقع الـ XP coins للأسبوع السابع من الموسم الرابع

عملات جديدة في هذا الأسبوع

هناك طرق عديدة للحصول على الـ XP في الموسم الرابع من فورت نايت والعملات الأسبوعية الملونة هي أحدها. تقوم هذه العملات بإعطائك كميات مختلفة من الـ XP بناءاً على لونها. يتغير موقع هذه العملات مع كل أسبوع. كل من العملات الزرقاء، الخضراء والأرجوانية موجودة في هذا الأسبوع. وقد أصبحت العملات الذهبية منذ بضعة أسابيع جزءاً أساسياً من الموسم.

ستعطيك العملات الخضراء 5000 نقطة XP عند الحصول عليها بينما ستحصل على 6500 نقطة من العملات الزرقاء. بالنسبة للعملات الأرجوانية، فستقوم هذه العملات بالإنفجار والتحول لعملات أصغر حجماً لتقدم لك 10300 نقطة XP (أي نصف تحدي تقريباً) إذا تمكنت من إمساك كل ما تم رميه. بالنسبة للعملات الذهبية، فستقدم لك 15000 نقطة XP لتكون عملات هذا الأسبوع خير سند للتحديات في رفع مستوى الباتل باس.

خريطة فورت نايت

فورت نايت

بينما يبدأ الأسبوع السابع من هذا الموسم الرابع عملية الانتقال إلى احتفالات الهالوين في Fortnitemares، اختارت عملات الـ XP أن تأتي وتتجمع في الجزء الشمالي من جزيرة أبولو وتحديداً في غربها. هذا الأمر لن يكون بمشكلة في حال تمكنت من العثور على سيارة مليئة بالوقود، فهذه الوسيلة ستمكنك من الوصول لكل العملات في مواجهة واحدة.

يقدم هذا الأسبوع من فورت نايت حتى اللحظة عملتين أرجوانيتين، ثلاث عملات زرقاء وأربع عملات خضراء إلى جانب عملة ذهبية. ستجد هذه العملة غرب الخريطة داخل منطقة Doom’s Domain ولكن من أجل سلامتك ننصحك بأن تنتظر قليلاً قبل التوجه إلى هناك لأن هذه المنطقة ستكون هدف للكثير من اللاعبين بسبب تواجد العملة الذهبية فيها ولأنها هدف لإحدى التحديات.

ستجد العملات الأرجوانية لهذا الأسبوع على أطراف كل من Coral Castle (الطرف الشرقي) وWeeping Woods إلى جانب النهر الذي يفصل بينها وبين Salty Springs.

كما هو الحال في كل أسبوع، ستكون العملات الزرقاء هي الأصعب في فورت نايت كونها محاطة بمختلف العناصر التي عليك أن تقوم بتدميرها للوصول للعملة. ستجد العملة الزرقاء الأولى داخل قزم الحديقة إلى جانب سلة المهملات في أزقة Sweaty Sands. ستجد العملة الزرقاء الثانية في سلة من الخيزران داخل المنزل الأخضر في شرق Holly Hedges. أما العملة الزرقاء الأخيرة، فتقع بالقرب من الطاولات في الحديقة الموجودة في Risky Reels.

بالنسبة للعملات الخضراء، فهي موزعة على جميع أطراف الخريطة حيث ستجد العملة الأولى في شمال Coral Castle والثانية في Stark Industries. أما الثالثة فستجدها في Retail Row والأخيرة في Misty Meadows.

اظهر المزيد

Rami Al Aich

محب للألعاب الفيديو وبالتحديد ألعاب FPS ، أحب التكنولوجيا وخاصة بما يتعلق بـالحواسيب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى