فالورانت

فالورانت: كل ما نعرفه عن المشهد الثالث وإضافاته

خريطة وعميلة جديدة وأمور أخرى كثيرة

إقترب موعد إنطلاق المشهد الثالث من فالورانت وسيحضر معه مجموعة من التغييرات التي إنتظرها اللاعبون منذ فنرة مثل خريطة جديدة وتغييرات للنظام التنافسي للعبة. ولكن هذه التغييرات لن تكون وحيدة، فنحن على موعد مع عميلة جديدة تدعى Skye بالإضافة إلى الموقع العربي الرسمي وأمور أخرى كثيرة.

الإضافات القادمة في المشهد الثالث من فالورانت

السيرفرات العربية

كشفت ريوت قيمز بأنه سيتم إطلاق سيرفرات منطقة الشرق الأوسط في 14 أكتوبر لكي يستفيد اللاعبون بذلك من البينغ المنخفض ويحظوا بتجربة لعب سلسة وممتعة وسيشهد اليوم ذاته إصدار نسخة اللغة العربية من فالورانت. بالإضافة إلى ذلك سيشاهد اللاعبون مقطعاً لأحد شخصيات اللعبة وهو يتحدّث باللغة العربية ضمن بيئة اللعبة. يجدر الذكر بأن هذه السرفرات ستتواجد في دولة البحرين وستساهم في تحسين تجربة اللعب لكل لاعبي الشرق الأوسط.

خريطة Icebox

ستكون منشأة البحث المهجورة في المجاهل القطبية هي ساحة المعركة الجديدة في اللعبة. ستمكنك هذه الخريطة بحاوياتها من إختبار مقاربات مختلفة للمعركة. فمرتفعاتها تصلح لعمليات الفنص وأزقتها تبدو ممتازة للمعارك عن المدى القريب. كما أن وجود حبال الإنزلاق حول الخريطة سيمكنك من مفاجأة خصمك ومباغتته. بالإضافة إلى خصمك، ستكون بمواجهة طقس عاصف وكميات كبيرة من الثلوج. ستنضم هذه الخريطة إلى اللعبة في 13 أكتوبر للأطوار العادية و27 أكتوبر للأطوار التنافسية.

تغييرات الأطوار التنافسية

ستقوم ريوت ببعض التغييرات لنظام التدرج والمستويات في أطوار اللعبة التنافسية للحفاظ على بيئة تنافسية سليمة لفترة طويلة. هذه التغييرات ستشمل مشهد إحترافي جديد وخفض الفارق بين مستوى اللاعبين عند البحث عن مواجهة من 6 إلى 3. بالإضافة إلى ذلك سيتمكن اللاعبين من إختيار السيرفر الخاص بهم لتحسين البينغ. وعند بداية المشهد الثالث، ستتحدد نتائج المستويات بعد Immortal+ بشكل كامل عبر الفوز والخسارة. سيتم العمل بهذه التغييرات إبتداءاً من 13 أكتوبر.

باتل باس جديد

مشهد جديد يعني باتل باس جديد، وقد قالت ريوت بأنه سيتم تحسين الباتل باس للمشهد الثالث. ستتمكن في المشهد المقبل من تحسين مستواك بشكل أسرع عبر التحديات الأسبوعية التي ستعطي XP إضافي. هذا الأمر سيمكن اللاعبين من الوصول إلى مستويات عالية في وقت سريع مقارنةً بالمشهد الحالي. بالإضافة إلى ذلك لمحت ريوت لمجموعة من الجوائز المتوقعة في هذا المشهد مثل بطاقة Radianite Hazard ورذاذ خاص بـ Viper وزملاء سلاح جدد مثل Disco Ball وChilly McFreeze وغيرهم. وإذا قمت بالدخول إلى اللعبة في 28 أكتوبر ستحصل على دالا أو (Dallah) التي ستمثل الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

عميلة جديدة

ستكون Skye العميلة الجديدة في فالورانت وهي عبارة عن Healer تستخدم الحيوانات وعناصر الطبيعة لمفاجأة خصومها والقضاء عليهم إلى جانب شفاء زملائها وسماعدتهم.

ولكن سيكون علينا الإنتظار حتى 27 أكتوبر حتى نراها لأن المطورون يريدون دراسة الخريطة والتأكد من عدم أي مشاكل فيها قبل إدخال أي عوامل جديدة على اللعبة. يمكنك التعرف أكثر على Skye  وقدراتها في فالورانت في هذا الرابط.

اظهر المزيد

Rami Al Aich

محب للألعاب الفيديو وبالتحديد ألعاب FPS ، أحب التكنولوجيا وخاصة بما يتعلق بـالحواسيب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى