أخبار الرياضات الإلكترونيةدوتا 2

فوز فريق OG على Virtus.Pro لينال لقب Kiev Major في لعبة Dota 2

خمسة أيام من منافسات Dota 2 القوية أتت بنتيجة واحدة؛ OG هو أفضل فرق البطولة الكبرى الأولى المقامة في مدينة Kiev الأوكرانية

المباراة النهائية جمعت ما بين خصمين أثبتا أحقيتهما بالتواجد في النهائي من خلال رحلتهم المشرفة عبر المراحل المختلفة للبطولة. خاض فريقا Virtus.Pro و OG مباراة قوية استمرت لخمسة جولات كان القول الأخير فيها لصالح OG بنتيجة 3-2، ليقوم بذلك بالحصول على لقب Major الرابع له مؤكداً على كونه أفضل الفرق في عالم اللعبة وربما الأفضل في كامل أوروبا.

لا حاجة للمواساة هنا فقد قدم Virtus.Pro أداءاً أكثر من رائع جعل الجميع يقفون على رؤوس أقدامهم. منذ بداية المباراة النهائية والأمور شبه متعادلة لصالح الفريقين عبر الجولات الخمس وذلك بفضل إظهار VP لنمطهم الهجومي المميز محافظين على الصدارات المبكرة في جميع الجولات عدى الأولى. على الرغم من ذلك، تماسُك OG أثبت فعاليته في كونه العامل الفصل هنا مع عودات مذهلة من الوراء للفوز بكلتا الجولتين الأولى والثانية ومن ثم لاحقاً في الخامسة والأخيرة.

فريق Virtus كان قريباً جداً من تذوق طعم الانتصار الأكبر له في ساحة Dota 2 مع الجولة الخامسة، فالفوزان الماضيان في الجولة الثالثة والرابعة مدا الفريق بالاندفاع اللازم للمتابعة بنمط اللعب العنيف والذي كان فعالاً في البداية مع double kill ل Roman “RAMZES666” Kushnarev على Alchemist في Dire safelane، وفي ذات الوقت، سيطر Vladimir “No[o]ne” Minenko ب Outworld Devourer على Anthan “ana” Pham ب Troll Warlod من فريق OG في ال midlane ليمنح فريقه بداية قوية مع استمرار ال kills بالقدوم لصالحهم.

OG من الناحية الأخرى قد أُجبر على الاستجابة عن طريق التفرق عبر الخريطة بهدف تدمير أبراج Virtus، وبفضل العمل الجماعي المبهر الذي اعتدناه من البطل الأوروبي تمكن OG من قلب الطاولة تماماً في النصف الثاني من اللعبة مسيطراً على ال midlane melee barracks الخاصة ب VP ومستمراً من هناك نحو الهيمنة الكلية على باقي مجريات المباراة.

إذاً OG يصنع التاريخ بفوز رابع في ساحة Dota 2 التنافسية. حظاً أوفر ل Virtus.Pro وألف مبروك للفائزين!

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى