أخبار الرياضات الإلكترونية

منظمة ESIC لنزاهة الرياضات الإلكترونية ترحب بأعضاءها الجدد

كشفت منظمة Esports Integrity Coalition عن انضمام خمسة أعضاء جدد خلال شهر أبريل المنصرم، لتتوسع بذلك دائرة الشركات المهتمة بتنظيم فعاليات البطولات التنافسية على أعلى مستوى من النزاهة ومكافحة الغش

الأعضاء الجدد هم Esports Pools, Mettlestate, First Blood, NODOWIN و eSports Middle East، حيث تمثل كل هيئة من هذه الهيئات مناطق مختلفة حول العالم تجتمع تحت راية التنافس النظيف. Esports Pools تقوم بالإشراف على منتجات المراهنة القانونية في عالم الرياضات الإلكترونية، بينما تُعد Mettlestate من كبرى منظمات الأحداث التنافسية في جنوب أفريقيا. NOWDWIN Gaming هي الشركة الأولى في الهند التي تقدم “حلولاً كاملة” في مجال الرياضات الإلكترونية وألعاب الفيديو، First Blood وهي منصة تسمح للاعبين بتحدي بعضهم وربح الجوائز، وبالطبع، eSports Middle East الممثلة عن شمال أفريقيا والشرق الأوسط.

“نحن مسرورون بالترحيب بجميع الأعضاء الجدد في Esports Integrity Coalition. كل منظمة من تلك المنظمات تقوم بعمل أشياء مذهلة في بلدانها عن طريق تقنيات مثيرة جديدة ولا نستطيع الانتظار حتى نبدأ العمل معهم على إبقاء عالم الرياضات الإلكترونية نزيهاً ونظيفاً من الفساد، التلاعب بالنتائج، الاحتيال والغش” تحدث Ian Smith مؤسس ESIC

يمكنك التوجه عبر الرابط لقراءة المزيد من التفاصيل عن التعاون ما بين ESIC و eSports Middle East، والذي وصفه الرئيس التنفيذي للمنظمة سيد “سعيد شرف” بكونه جزءاً هاماً في ضمان “مستقبل أكثر تنظيماً ونزاهة للرياضات الإلكترونية” في المنطقة.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى