أخبار الرياضات الإلكترونيةكاونترسترايك

الفوز من نصيب Astrais في بطولة ECS بموسمها الثاني

عاد الفريقان المتنازعان من جديد في مباراة هي إعادة للقائهما في ELEAGUE الأسبوع الماضي، لكن الطاولة قد انقلبت هذه المرة لصالح Astralis .
النهائي الخاص ببطولة ECS للعبة Counter-Strike: Global Offensive والمقام في مدينة Anaheim كان قد جمع باكراً اليوم ما بين فريقي Astralis الدانيمركي و OpTiC بطل منافسة ELEAGUE الأخيرة وانتهى بخروج ذلك الأول فائزاً بنتيجة 2-0، ليحصل بذلك على المركز الأول وجائزة نقدية قدرها 250,000$ دولار أميركي. هذا الفوز يعد الفوز الأكبر حتى الآن لفريق Astralis والذي أظهر أداءاً قوياً عبر العام الحالي.

المباراة بدأت بتقدم ملحوظ للاعبين الدانيماركيين في الخريطة الأولى Overpass حيث ظهرت السيطرة على أرض الواقع مع نتيجة 14-1 في جانب ال Terrorists. على الرغم من محاولة OpTic العودة والفوز بخمسة من أصل ستة جولات تالية إلا أن Astralis كانت لهم الكلمة الأخيرة. خريطة Train أظهرت المزيد من المنافسة من قبل الطرفين مع استعداد OpTic لتقديم عودة قوية تمثلت بفوزهم بستة جولات مقابل تسعة في القسم الأول من المباراة، لكن حالما تبدلت جوانب النزاع حتى تمكن Astralis من إطلاق رصاصة الرحمة على OpTic بنتيجة نهائية 16-11.

مع انتهاء ECS فإن البطولات الكبرى للعام الحالي قد وصلت إلى نهايتها. لم يتبقى للفرق المتنافسة سوى حدث واحد يتطلعون إليه حالياً وهو المؤهلات لبطولة ELEAGUE القادمة وذلك في نهاية الأسبوع المقبلة.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى