أخبار الرياضات الإلكترونية

كشف الستار عن هوية شخصيتي شارة Street Fighter II بعد حيرة دامت لسنوات

لا نعلم كيف كان الأمر بالنسبة لك، لكننا حتماً كنا في حيرة على مدى سنوات لمعرفة هوية الشخصيتين المجهولتين اللذين تستطيع رؤيتهما يتقاتلان في مقدمة نسخة الأركيد من Street Fighter II. العديد من الشائعات ونظريات المعجبين قد توقعت بأن الشخص أسمر البشرة هو Balrog، لكن Capcom خرجت عن صمتها أخيراً لتعطي هذين المقاتلين خلفية خاصة بهما تذكر اسمهما وبعض المعلومات الأخرى رسمياً.

المقاتل ذو الشعر الأشقر القصير يدعى “Scott”، وفقاً للوصف الجديد الذي قامت Capcom بإضافته لقاعدة بياناتها بمناسبة إطلاق Street Fighter V. يقال بأن Scott هو ملاكم سابق موظف حالياً كحارس لإحدى الحانات، ومن هواياته صيد الأسماك وقتال الشوارع. أما زميله الآخر ذو البشرة الداكنة يدعى “Max”، وهو أيضاً ملاكم سابق لديه مشاكل مادية بسبب عادته السيئة في القمار، والتي ربما تسببت في القتال الظاهر في مقدمة لعبة Street Fighter II مع Scott.

بالإضافة ل Scott و Max تم تحديث صفحات شخصيات أخرى من عالم اللعبة متضمنة Nadeshiko، Akuma، Rose، Sagat و Sodom من لعبة Street Fighter Alpha. يمكنك الآن التحقق من قصص جميع الشخصيات عبر قاعدة البيانات الرسمية هنا.

إذاً وبعد 25 عام أصبحنا نعلم سر Street Fighter II الدفين وقبل عدة أسابيع علمنا بخدعة لم تكتشف من ذي قبل في لعبة Mike Tyson’s Punch-out… هل نشاهد لاحقاً مرحلة سرية في Super Mario Bros أو ربما طريقة غش في Ninja Gaiden 1? لا نعلم لكن الأمر سيكون مثيراً للاهتمام حقاً.

3069155-screen+shot+2016-05-27+at+12.19.43 scott-street-fighter-2

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى