أخبار الرياضات الإلكترونية

كوكا كولا تفتح باب التعيين لمشاريع متعلقة بألعاب الفيديو والرياضات الإلكترونية

قدمت في الأمس شركة المشروبات الغازية العالمية Coca-Cola فرصاً للعمل لدى شبكتها الواسعة وذلك في مجالات متعلقة بألعاب الفيديو والرياضات الإلكترونية.

تطلب الشركة حالياً موظفاً لمنصب رئيس مشاريع في ولاية جورجيا الأميركية براتب يبلغ $50 ألف دولار مع تغطية المصاريف. المسؤوليات المطلوبة تتضمن تنظيم الأحداث وأدوات التواصل الإجتماعي، تحليل البيانات، إدارة منظمة وتعليم داخلي لموظفي Coca-Cola عن أهمية هواية ألعاب الفيديو والمستقبل الخاص بها.

تم نشر فرصة العمل هذه على حساب تويتر الرسمي الخاص  بفرع Coke Esports المفتتح حديثاً، وعلى مايبدو من المتطلبات يبدو أننا أمام خطط لبناء أحداث وبطولات برعاية Coca-Cola رسمياً. بالطبع فإن هذه ليست المرة الأولى التي نرى بها اهتماماً متزايداً لشركة ضخمة في عالم ألعاب الفيديو، فكل من Amazon، Redbull، ESPN والمزيد بدأت بتقديم مشاريع متعلقة بالرياضات الإلكترونية بطريقة أو بأخرى، مدركين بذلك الأهمية الكبيرة لهذه الرياضة الواعدة في المستقبل.

https://twitter.com/CokeEsports/status/722520779028635648

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى