أخبار الرياضات الإلكترونية

لاعبون في الامارات يسعون لتحطيم موسوعة Guiness في اطول بث مباشر من Hub Zero

يقوم فريق AEGaming في دبي وبالتعاون مع مركز Hub Zero في دبي بتحطيم الرقم القياسي لاطول بث مباشر مستمر على الانترنت بمدة 7 أيام و 7 ساعات و 7 دقائق , متحديين اصحاب الرقم العالمي الحالي وهو 6 ايام و 6 ساعات و 30 دقيقة والتي حصلت عليها قناة Life Styler TV في مدينية كولونيا الالمانية.

 

وقد بدأت هذه  المحاولة بتاريخ 1 جزيران-يونيو 2017 في الساعة 3 عصراً بتوقيت دبي ( ومازالت مستمرة للحظة كتابة الخبر ) في صالة الانترنت بالطابق الاول من مركز Hub Zero الترفيهي العائلي والذي اعلن ان أبوابه ستبقى مفتوحة 24 ساعة طيلة ايام هذا الاسبوع في محاولة للحصول على الرقم العالمي الجديد و دخول موسوعة غينيس للارقام القياسية , و سيتخلل البث مجموعة من التحديثات والمسابقات بالعاب مختلفة مثل كاونتر سترايك , دوتا2 , فيفا 17 , هيرثستون و غيرها طيلة ايام البث.

ويدعو فريق AEGaming كل اللاعبين للمشاركة معه في هذا الحدث بزيارتهم في المركز ودعمهم وحتى المشاركة معهم في البث المباشر التاريخي.

من المفترض ان ينتهي هذا البث المتواصل في يوم 8 حزيران-يونيو في الساعة 10:08 ليلا ويمكنك الان مشاهدته و والتواصل مع القائمين عليه من خلال رابط البث المباشر على يوتيوب:

https://www.youtube.com/channel/UCNbjzbecjlRLB2r9HD8jtpQ

كما يمكنكم معرفة اخر المستحدات من خلال الروابط التالية

حساب Hub Zero فيسبوك: https://www.facebook.com/HUBZERODXB

حساب Hub Zero انستاغرام: www.instagram.com/hubzerodxb

حساب AEGaming فيسبوك  https://www.facebook.com/AEGamingdxb/

حساب AEGaming في انستاغرام  https://www.instagram.com/aegamingdxb

اظهر المزيد

ËL GOLÐEN

محترف تيكين و متعصب لجيش البروتوس صرف خرجيته الاسبوعية عندما كان صغيراً على العاب صخر وغيم بوي و اتاري, ثم سيغا و نينتاندو الخ.. حتى هذا اليوم. حركته الشهيرة في ستار كرافت انزال دودة البروتوس بين عمالك في حين يقوم سحرته بحرق جيوشك. اما في لعبة تيكن فيمكنك ترك القبضة و الاستمتاع بمشاهدته يقوم بتدمير بطلك مستخدماً كينغ او هيهاشي :)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى