أخبار الرياضات الإلكترونيةليج اوف ليجندز

المهمات الجديدة الجوائز و الحدث الجديد Order and Chaos جميعها في طريقها إلى لعبة League of Legends

من المقرر أن تصل المهمات في التحديث القادم Patch في لعبة League of Legends، و سيبدأ الحدث الجديد وهو الطلبات و الفوضى Order and Chaos، وفقا لإعلان شركة Riot في الأمس.

فإنه سيتم إضافة أهداف لعميل اللعبة Game Client، تدعى مهمات Missions، وسيتم إكمال هذه المهمات من خلال اللعب، الأهداف التي رأيناها حتى الآن تتمثل في تحقيق رتبة معينة Rank في بطل معين، وكسب مبلغ معين من الذهب Gold في بطل آخر. ومن خلال استكمال هذه الأهداف، يمكن كسب مكافأت مثل Skins، Icons و بعض المحتويات الحصرية في اللعبة. يبدو هذا الأمر رهيب، أليس كذلك؟

عندما يصل تحديث المهمات إلى عميل اللعبة Game Client، فإنه سوف يبدأ الحدث الجديد Order and Chaos ، إن هذا الحدث سوف يضيف مهمات لكل لاعب في قائمة المهمات، و استكمال هذه المهمات الخاصة في هذا الحدث سوف يتيح لك الحصول على Loot الحدث الخاص، مثل بعض skins الجديدة في اللعبة Dawnbringer Riven و Nightbringer Yasuo.

و سيكون هناك Emotes  جديد و إطارات جديدة Borders  في شاشة التحميل Loading Screen، إن الإطارات في شاشة التحميل Loading Screen Borders  لم تكن متاحة في الماضي إلا من خلال جوائز الألعاب التنافسية Ranks، لذلك هذا يعتبر أمر كبير و جديد لأول مرة يحدث في لعبة League of Legends.

هذا الحدث و هذه الميزات الجديدة يجب أن تكون متاحة في التحديث القادم Patch 7.12، الذي يحتاج بضعة أسابيع، و ينبغي أن يكون كلاهما متاحا على السيرفر التجريبي PBE من أجل الاختبار خلال اليومين المقبلين.

اظهر المزيد

Rami Al Aich

محب للألعاب الفيديو وبالتحديد ألعاب FPS ، أحب التكنولوجيا وخاصة بما يتعلق بـالحواسيب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى