أخبار ألعاب الفيديوأخبار الرياضات الإلكترونية

لاعبو الحاسب الشخصي والأكسبوكس جنباً إلى جنب أخيراً مع تحديث Rocket League الجديد

التحديث الذي وعدنا به منذ بضعة أشهر قد أصبح الآن حقيقة، جاعلاً من لعبة كرة قدم السيارات الأشهر Rocket League هي العنوان الأول الذي يدعم اللعب المشترك بين منصتي الحاسب الشخصي والأكسبوكس ون. هل كنت تشعر بالوحدة لامتلاك صديقك الجهاز الأخضر بينما أنت مقيد بحاسبك؟ تستطيع من هذه اللحظة التنافس معه ورؤية من الأفضل في قيادة مركبته حتى الفوز.

كشف استديو Psyonix للتطوير بأن التحديث قد أصبح جاهزاً ليتيح بذلك ميزة اللعب المشترك عبر شبكة الإنترنت. الردهات العامة والخاصة ستتيح لمالكي اللعبة الآن إيجاد اللاعبين من كلا المنصتين مالم يقوم أولئك اللاعبين بإلغاء الميزة الجديدة من خيارات اللعبة. هل يمكننا أن نعد Rocket League بادرة الخير والصلحة بين المنصات والحاسب الشخصي؟ نسخة البلايستيشن 4 متطابقة بالفعل مع الحاسب وقد امتلكت لميزة اللعب المشترك منذ إطلاقها، وهو مايجعل Rocket League هي اللعبة الأولى التي يتمكن لاعبو الحاسب فيها من التواصل مع أصدقائهم على جميع المنصات.

عند دخولك إلى Steam للحاسب أو Xbox Live ستجد التحديث متوفراً الآن، تأكد من تحميله ومن ثم شغل اللعبة واستمتع بسحق منافسيك مهما كان شكل أداة التحكم الخاصة بهم.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى