أخبار الرياضات الإلكترونية

نفي إشاعة شراء حقوق بث League of Legends على ESPN ب 500$ مليون دولار

انتشر الخبر صباح اليوم بأن شركة البث المعنية بالرياضات العالمية ESPN والتي دخلت مؤخراً ساحة الإيسبورتس قد قامت بتوقيع صفقة بمبلغ $500 مليون دولار لقاء بثها لأحداث League of Legends على التلفاز، وهو أمر قد تم نفيه رسمياً الآن من قبل كل من ESPN ذاتها و Riot Games.

أتى الرد من الشركتين لينفي وجود أي صفقة مشابهة كتلك بينهما. آخر الصفقات التعاونية بين الطرفين قد كانت حينما حصلت قناة ESPN3 على حقوق بث بعض مباريات League of Legends ، إلا أنه لا وجود لأي صفقة أخرى بحجم كبير ومن المستحيل تواجد أي كلام حالي قيمته 500$ مليون دولار كما تناقلت مواقع أخبار الرياضات الإلكترونية صباحاً نقلاً عن “PVP Live”.

“الخبر غير صحيح. ليست لدينا أية صفقات حالياً مع Riot Games بخصوص البث التلفزيوني للعبة League of Legends” تحدثت رسالة ESPN إلى موقع GamesBeat حينما طلب التعليق على الموضوع

الرياضات الإلكترونية قد كبُرت لتصبح مجالاً هائلاً لا يستهان به، ومع جمهور متابع يتجاوز عدد حاضري نهائيات بطولات البيسبول في الولايات المتحدة الأميركية فمن غير المستغرب بأن نصدق تواجد صفقات هائلة بهذا الحجم من المال. لكن بكل حال، لا وجود لشيء مشابه الآن وأقرب ماسنحصل عليه هو بطولة ELEAGUE القادمة في 27 من الشهر الحالي على تلفزيون TBS الأميركي في لعبة Counter-Strike: Global Offensive.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى