أخبار الرياضات الإلكترونية

لاعب CoD محترف استطاع تحقيق ما لم يتمكن منه الكثيرون بإبهام واحد فقط

هنالك محترفو Call of Duty، ومن ثم هنالك “Enable”. الشيء الذي يدور في بالنا عادة هو كيف لمحترفي اللعبة تحريك إبهاميهم بذلك الشكل السريع المطلوب للالتفاف واصطياد منافسيهم، لكن ما لا ندركه بأن هنالك بعضاً منهم لا يمتلك تلك الأعضاء المطلوبة في الأساس، إلا أنه أمر لم يمنعهم من تحقيق أحلامهم

لاعب Halo المحترف السابق و Call of Duty حالياً من فريق FaZe Clan المعروف Ian “Enable” Wyatt هو أحد أولئك اللاعبين الذين ينقصون عضواً في جسدهم، وبالتحديد إبهام يده اليمنى. العديد من متابعي الفريق لم يلاحظو حتى ذلك النقص لدى “Enable” لمهارته العالية ونتائجه مع الفريق، لذا فقد قام اللاعب وبشكل علني بمشاركة قصته.

خلال فيديو تم رفعه على قناة “يوتيوب” الجديدة الخاصة به، تحدث Enable عن كيفية خسارته لإبهامه في صغره ومع ذلك الاستمرار بحبه لألعاب الفيديو واحترافها. على ما يبدو فالحادثة جرت له حينما كان يبلغ من العمر سنة واحدة عندما علق اصبعه في عجلة دراجة ونُقل إلى المستشفى فوراً إلا أن الأطباء لم يستطيعوا إعادة وصل الاصبع.

الهدف من الفيديو ذو التسعة دقائق ليس بداعي استجلاب الشفقة ولكن Enable أراد إخبار العالم بأنه يمكنك أن تكون ما تريد أن تكون عليه والتفوق في المجال الذي تختاره على الرغم من الصعوبات، فهنالك دائماً أمل وطريقة للتغلب عليها. سيلعب FaZe Clan في الغد في منافسة MLG CWL Dallas على جائزة $200,000 دولار حيث سيواجه خصمه اللدود OpTic Gaming من جديد.

شاهد الفيديو أدناه:

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى