أخبار الرياضات الإلكترونيةكاونترسترايك

لاعب CS: GO المحترف Dev1ce لن يكمل مع Astralis ماتبقى من العام الحالي

أحد أبرز اللاعبين الدانيماركيين وأهم أسباب نجاح فريقه Astralis، يبدو أن Nicolai “Dev1ce” Reedtz سيستمر بالتغيب لما تبقى من العام الحالي وذلك مع إعلانه التغيب عن المنافسات التي سيشارك بها الفريق قريباً

 

أتى التأكيد عبر حساب Dev1ce على موقع Twitter قائلاً بأن استراحته الطبية ستستمر حتى نهاية العام الحالي، ليفوت بذلك منافسات ESL Pro League Season Six النهائية القادمة إضافة إلى ECS Season Four Finals. غياب Dev1ce لن يكون طويلاً جداً، فهو سيعود في الشهر الأول من العام القادم لمنافسات Boston Major في حال تحسنت حالته الطبية.

استمرار مغادرة Dev1ce للفريق قد تكون متعلقة بالعملية الجراحية التي أجراها لفتقه الحجابي الذي أصيب به شهر مارس المنصرم، والتي عادت تبعاتها بالظهور من جديد باكراً هذا الشهر بعد انتهاء IEM Oakland ليعود اللاعب إلى التغيب عن الفريق لأخذ بعض من الراحة في منزله.

منذ مغادرة Dev1ce استعان Astralis بكل من اللاعبين Dennis Edman من GODSENT ولاعب Team Liquid السابق Jacob “Pimp” Winneche واللذان أدا أداءاً حسناً بوصول الفريق إلى نهائي BLAST Pro Series الأسبوع الماضي، كما أن Pimp قد ساعد الفريق بالتأهل لنهائيات ECS Season Four، والتي ستجري في منتصف شهر ديسمبر المقبل.

 

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى