أخبار ألعاب الفيديو

لعبة جديدة من شركة نشر League of Legends تسعى لمنافسة PUBG وعرض أولي واعد

كشفت الشركة التكنولوجية الصينية العملاقة Tencent عن عرضها الأول لما تبدو على أنها محاولة جريئة لمنافسة لعبة PlayerUnknown’s Battlegrounds الأشهر من نار على علم، حيث تسعى اللعبة المسماة Europa لتقديم عدد من الأفكار الجديدة والمميزة لتفريقها عن غريمتها التي قامت بتصدر ألعاب النجاة عبر الإنترنت هذا العام

 

كما هو الحال مع PUBG، لعبة Tencent العاملة على محرك QuickSilverx الجديد ستقدم نمط لعب يتمحور حول محاولة 100 لاعب عبر الإنترنت النجاة داخل بيئة مفتوحة يسعون من خلالها للتقدم تدريجياً واستعمال جميع الأسلحة والأدوات التي يقومون بالتقاطها، إلا أن الاختلافات مع PUBG قد تكون أكبر من أي لعبة منافسة حتى الآن. في Europa، ستستطيع استخدام البيئة المحيطة لصالحك سواءاً لنصب الأفخاخ للأعداء أو الخروج من المآزق المتعددة وذلك بفضل بيئة تفاعلية يمكن تدميرها. اللعبة ستمتلك نظام جو متقلب كما نستطيع الرؤية في العرض الأولي، حيث يشهد اللاعبون تغير المناخ أثناء اللعب من مطر وعواصف وما إلى هنالك.

يأتي الإعلان عن اللعبة الجديدة بعد أن قامت Tencent، المالكة لاستديوهات Riot Games والمزيد، بتوقيع صفقة تنص على نشرها للعبة Battlegrounds داخل الصين وذلك مع تقديمها للتعديلات اللازمة لإطلاق اللعبة رسمياً دون حجبها من قبل حكومة البلاد “بما يتناسب مع العادات والمعايير الخاصة بالمجتمع الصيني”. على الرغم من ذلك، قد يكون التركيز الأكبر هو في تقديم لعبة Europa المنافسة والتي أتت كخطوة متوقعة بفضل النجاح الهائل للعبة PUBG مع أكثر من 20 مليون نسخة مباعة حول العالم على الحاسب الشخصي.

يمكنك زيارة صفحة Steam الرسمية للعبة منذ الآن، إلا أنها ماتزال باللغة الصينية. موعد الإصدار سيأتي في وقت ما من عام 2018 المقبل ولا حديث بعد عن سواءاً ستكون مجانية أم لا، إلا أننا لن نستغرب حدوث ذلك باعتبار معظم مشاريع Tencent الأخرى، ولا تأكيد على إطلاق عالمي بعد.

شاهد العرض أدناه:

 

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى