أخبار الرياضات الإلكترونية

لعبة Call of Duty القادمة ستعود إلى فيتنام

شائعة جديدة من الشائعات التي اعتدنا سماعها مع كل جزء جديد من Call of Duty، إلا أنه هذه المرة ومع انخفاض مبيعات اللعبة بنسبة النصف في السوق البريطاني والتقاييم المنخفضة على مواقع الألعاب فنحن نعتقد بأن هذا ما تود Activision فعله حقاً.

على ما يبدو أشار تقرير إلى أن Sledgehammer، وهو الاستديو المسؤول عن تطوير Advanced Warfare قد نفض الغبار عن مشروعه الملغى والمسمى رمزياً “Fog of War” وهو عبارة عن لعبة Call of Duty تجري أحداثها في الغابات الفيتنامية في فترة الحرب بين أميركا وفيتنام.

الأخبار الجديدة تأتي متماشية مع تصريح Activision قبل بضعة أشهر حينما ذكرت بأن المعجبين قد أصابهم “الإرهاق” ربما من الأزمنة المستقبلية، حيث تشابهت الألعاب الثلاثة الماضية Black Ops 3, Advanced Warfare و Infinite Warfare وربما قد حان وقت العودة إلى الأزمان القديمة ونمط اللعب الواقعي من جديد. بكل حال نحتاج للانتظار حتى العام القادم وبالتحديد في الربع الثاني منه لنعرف المزيد عن العنوان القادم كما عودتنا الشركة سنوياً.

Call of Duty: Infinite Warfare متوفرة حالياً للحاسب، اكسبوكس ون والبلايستيشن 4.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى