أخبار الرياضات الإلكترونيةاوفرواتش

نسبة كبيرة من معجبي Overwatch أصغر سناً من متابعي الرياضات الإلكترونية الأخرى حسب إحصائية

كشف تقرير جديد لمنظمة Nielsen Esports Report عن أن أعمار معجبي ومشجعي لعبة Overwatch التابعة لشركة Blizzard هم الأصغر سناً بين متابعي الرياضات الإلكترونية الأخرى، حيث تراوحت أعمار من تعادل نسبتهم 68% من العدد الكلي بين 18 و 34 عاماً.

هذه النسبة هي أكبر من تلك الخاصة بالألعاب التنافسية الأخرى حيث تشكل هذه الشريحة 61% من متابعيها، وهو ما يُظهر لنا بأن لعبة إطلاق النار الجماعية هذه قد وجدت طريقها إلى قلوب الأجيال الجديدة المستهدفة وهو أمر قد يعود إلى سهولة متابعة هذا النوع من الألعاب إضافة إلى الشخصيات المرحة ونمط اللعب الممتع.

أرقام أخرى ضمن التقرير أشارت إلى أن معجب الرياضات الإلكترونية هو أكثر قابلية للعب Overwatch من متابع ألعاب الفيديو الاعتيادي بنسبة 17% مقابل 4% من الأشخاص المشاركين في الدراسة. تقرير Nielson يتحدث أيضاً عن نسبة 27% من مالكي اللعبة الذين قالوا بأنهم لا يتابعون الناحية التنافسية من اللعبة لقلة الفعاليات المحتلفة، وهي مشكلة تعمل Blizzard على حلها مع دوري Overwatch القادم.

Overwatch متوفرة الآن للمنصات الكبرى الثلاثة وقد قامت ببيع أكثر من 20 مليون نسخة حول العالم، هل أنت من مالكي إحداها؟ إن أردت تجربة اللعبة تتيح لك Blizzard الآن اللعب بالمجان من تاريخ 18 وحتى 21 من نوفمبر الحالي للحاسب، اكسبوكس ون والبلايستيشن 4 لذا أبق عينك على الموقع الرسمي لطريقة التحميل والمزيد.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى