أخبار الرياضات الإلكترونية

لعبة Quantum Break القادمة تعمل بدقة 720p و Remedy ترد على الاتهامات

بعد انزعاجهم من خسارة الحصرية الأكثر انتظاراً لهذا العام، هاجم معجبو جهاز الأكسبوكس ون Microsoft مرة أخرى بعدما كشف تقرير جديد لموقع Digital Foundry عن دقة رسوميات القادمة Quantum Break، والتي يبدو أنها لن تكون بوضوح 1080p كالمتوقع.

برر فريق التطوير في Remedy بأن تخفيض الدقة الرسومية أمر أكثر تعقيداً من مجرد أرقام، فعلى الرغم من عمل اللعبة بدقة 720p المنخفضة نسبياً إلا أن التقنيات الرسومية وأبرزها استخدام منعم الحواف بقدرة x4 وتأثيرات الجزئيات الصغيرة ستساهم بجعل الرسوميات مميزة فعلاً، إلا أنها تأخذ الكثير من قوة الجهاز لذا فتخفيض الدقة كان أمراً ضرورياً.

النسخة النهائية من اللعبة ستبدو رائعة حسب Remedy، وليس على المعجبين القلق تجاه ذلك وسوف يرون بنفسهم عند قدوم تاريخ 5 من أبريل بصدور اللعبة رسمياً للاكسبوكس ون بالإضافة للحاسب الشخصي على ويندوز 10.

“طريقتنا تسمح لنا بالحصول على بكسلات بدقة عالية بالإضافة لتظليل وتأثيرات معقدة، مما يسمح لنا بإعطاء اللعبة مظهراً سينيمائياً. لكن، العينات العديدة المتباينة بين توقفات الصورة والتنقل بين الدقات يجعل الحديث عن الدقة أمراً معقداً بالنسبة ل Quantum Break”

“منذ بداية تطوير Quantum Break، أكثر الأشياء أهمية لمايكروسوفت وريميدي كان إيصال تجربة لعب تشد اللاعب بجودتها الفنية العالية. هذا ما ينشهر به استديو التطوير خاصتنا. نحن واثقون بأننا قد حققنا ذلك، ولا نستطيع الانتظار حتى رؤية ماسيظنه المعجبين في 5 أبريل”

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى