أخبار الرياضات الإلكترونيةكاونترسترايك

هذه هي أسماء الفرق المتنافسة في Dreamhack القادمة

مع اقتراب حدث DreamHack المقبل في الشهر القادم ذو جائزة $250.000 دولار، اكتملت لائحة الفرق المشاركة أخيرأً وسنشهد بطولة رائعة مليئة بالتحدي والحماس.

تمت دعوة ثمانية من أفضل فرق العالم إلى الحدث القادم للتنافس في حدث الأبطال هذا. تتضمن هذه الفرق Fnatic، Astralis، Na’Vi، EnvyUs، Luminosity، Fze Clan، Ninjas in Pyjamas وأخيراً Virtus Pro.
إضافة إلى الفرق أعلاه، توزعت الأماكن الثمانية الأخرى المتبقية عبر سلسلة من التصفيات عبر شبكة الإنترنت اثنتان منها في أوروبا، واحدة في أميركا الشمالية وأخرى في آسيا.

في التصفيات الأميركية تأهل فريق Tempo Storm على حساب Cloud9 و Team Liquid بتغلبه على Counter Logic Gaming، ليضمن هذين الفريقين موقعهما في Dreamhack. المكان الثالث والأخير تم تحديده في مباراة بين الخاسرين فاز بها Counter Logic Gaming بنتيجة 2-0.

أما بالنسبة للتصفيات الأوربية فقد تأهل فريقا Lounge Gaming و Mousesports. بالإضافة إلى Team Ancient و Team Dignitas. وتأهل من الجانب الصيني فريق TyLoo في التصفيات الآسيوية لكي يحصل على فرصة أخرى في الساحة العالمية بعد فضيحة أحد اللاعبين الماضي في امتلاكه ل Vac Ban ماضي.

تبدأ بطولة Dreamhack Malmo في 12 من أبريل القادم، تأكد من حفظ التاريخ ومشاهدتها فسوف تكون رائعة.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى