أخبار ألعاب الفيديوليج اوف ليجندز

ليج أوف ليجندز: Rammus قد يكون البطل المقبل الذي سيحصل على إعادة صياغة

يبدو بأن Mundo وKench سيضطرون للإنتظار

تتبع ريوت إستراتيجية جديدة في موضوع إصدار الأبطال للعبة ليج أوف ليجندز. تتمحور هذه الإستراتيجية على إصدار ستة أبطال جدد كل سنة إلى جانب إعادة صياغة مجموعة من أقدم أبطال اللعبة. السبب بإعادة الصياغة هذه هو أن بعض الأبطال يملكون أسلوب لعب قديم لا يعكس إتجاه اللعبة الحالي. هذا الأمر أصبح أكثر وضوحاً مع تغييرات العناصر التي أحضرها الموسم الحالي من اللعبة. لهذا السبب بعد الكشف عن Viego والتلميح لزملائه، قد تتوجه ريوت إلى قائمة الأبطال القدامى التي تحتوي على مجموعة من الأبطال وعلى رأسهم Rammus.

إعادة صياغة ليج أوف ليجندز ستحاكي Wild Rift

لم يتم الكشف عن تفاصيل إعادة الصياغة الخاصة بمنصة الـ PC ولكن تم التلميح إليها داخل لعبة Wild Rift. أصبح للبطل شكل وأسلوب جديد على الموبا الخاصة بأجهزة الموبايل. هذه التغييرات موجهة لكل من قدرة Puncturing Taunt وقدرة الـ R الجديدة التي تدعى Soaring Slam. بالنسبة للـ Taunt، ستزيد مدتها بنسبة 250% على الوحوش، في المقابل سيتم خفض مدتها على الأبطال من 1.25-2.25 إلى 1-2 ثانية وتغيير وقت إنتظارها من 12/11.5/11/105/10 إلى 12 ثانية لكل المستويات.

أما قدرة Soaring Slam  فستمكن Rammus من القفز بالهواء وضرب النقطة التي تم تحديدها ليسبب ضرر سحري ويبطئ الخصوم لمدة ثانية واحدة. إذا تم إستخدام هذا القدرة عندما يكون Rammus في وضعية Powerball سيتمكن من إيقاع الخصوم المحيطين به أرضاً وسيتلقون ضرر الـ Powerball. إلى جانب هاذين الأمرين سيتمكن Rammus من إطلاق ثلاث هزات نحو الهدف ليتسبب بكمية صغيرة من الضرر السحري ويجدد مدة الإبطاء. بالنسبة للأبراج، ستتسبب هذه القدرة بضرر يساوي 200% لهم. سيتغير مدى القدرة مع تغير سرعة Rammus وسيتراوح وقت إنتظارها بين 120-80 ثانية.

أشار المطور Mark Yetter بأن هذه التغييرات من المرجح أن تأتي إلى نسخة الـ PC من ليج أوف ليجندز أيضاً على أمل إعادة هذا الـ Tank إلى ميتا مليء بهم. وكما ذكرنا أعلاه هناك قائمة طويلة من الأبطال التي سنراها بوجه جديد في ليج أوف ليجندز. فإلى جانب Rammus هناك كل من Dr.Mundo وTahm Kench، وقد نرى تغييرات لكل من Udyr وShyvana أيضاً.

اظهر المزيد

Rami Al Aich

محب للألعاب الفيديو وبالتحديد ألعاب FPS ، أحب التكنولوجيا وخاصة بما يتعلق بـالحواسيب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى