أخبار الرياضات الإلكترونيةليج اوف ليجندز

ملخص نتائج اليوم الثالث من مرحلة المجموعات في بطولة العالم World Championship 2019

تستمر مرحلة المجموعات Group Stage لليوم الثالث على التوالي ضمن منافسات بطولة العالم League of Legends Worlds Championship 2019 مع أداء ضخم من قبل العديد من الفرق في هذه البطولة.

 

 

المباراة الأولى

مع المباراة الافتتاحية الأولى من هذا اليوم، استطاع فريق DAMWON Gaming المصنف الثالث ضمن الدوري الكوري LCK هزيمة الفريق الصيني Invictus Gaming أبطال العالم من العام الماضي ليمنحهم الهزيمة الأولى لهم في هذه البطولة. لقد كانوا يلعبون بطريقة عدوانية للغاية كما كانوا يتنقلون في جميع أرجاء الخريطة طوال الوقت.

المباراة الثانية

مع تعادل كل من فريقي DAMWON Gaming و Invictus Gaming مع نتيجة 1-2، كانت مباراة فريق Team Liquid أبطال أميركا اليوم ضد AHQ Esports Club بمثابة المباراة المفصلية التي يجب الفوز بها مهما كلف الأمر من قبل Team Liquid مع نتيجة 1-1. في الحقيقة لقد استطاع النجم Jake “Xmithie” Puchero و هو لاعب الغاب Jungler في Team Liquid إنقاذ اليوم من خلال سرقة الوحش الأسطوري Baron لإغلاق هذه اللعبة. على الرغم من أن فوزهم لم يكن جميلا و مقنعا، إلا أن فريق Team Liquid الآن يجلس مع تعادل ثلاثي و نتيجة 1-2 مع كل من فريقي DAMWON Gaming و Invictus Gaming ضمن المجموعة الرابعة Group D. و من ناحية أخرى ربما يشهد فريق AHQ نهاية رحلته ضمن منافسات بطولة العالم Worlds 2019 بعد هبوطهم إلى قاع المجموعة الرابعة Group D مع نتيجة 3-0.

المباراة الثالثة

لم يكن الأمر جيدا بالنسبة للفريق الصيني FunPlus Phoenix من خلال مباراتهم الثانية ضمن مرحلة المجموعات Group Stage ضد خصمهم فريق Splyce. لقد تعرضوا بالفعل لخطر الهبوط إلى نتيجة 2-0 في المجموعة التي كانوا هم المرشحين و المفضلين للفوز بها، وسيطر Splyce على الأجزاء الأولى من اللعبة بشكل كبير للغاية. ولكن بعد ذلك جائت سرقة الوحش الأسطوري Baron مع توقيت مثالي للغاية من قبل النجم Gao “Tian” Tian-Liang لإغلاق هذه اللعبة. لا يبدو أن ممثلي المنطقة الصينية LPL الأوائل هم أنفسهم في معظم المباراة، حيث خسروا عددا من المعارك الجماعية أمام المنتخب الأوروبي Splyce، و يتوجب عليهم التركيز واللعب بشكل أفضل إذا كانوا يرغبون في مواصلة مسيرتهم والتأهل إلى التصفيات Playoffs.

المباراة الرابعة

لقد استطاع الفريق الفيتنامي GAM Esports من جانبه هزيمة ممثلي المنطقة التايوانية الأوائل فريق J Team ليطالب بفوزه الأول ضمن هذه البطولة.

المباراة الخامسة

لقد كانت هذه المباراة من جانب واحد في الحقيقة. حيث استطاع فريق Griffin المصنف الثاني ضمن الدوري الكوري LCK من هزيمة خصمه Hong Kong Attitude من المنطقة التايوانية LMS و إرسالهم إلى قاع المجموعة الأولى Group A. لقد استطاعوا الفوز في معظم المعارك الجماعية و هيمنوا من ناحية الحصول على الذهب Gold و أغلقوا هذه المباراة بسهولة.

المباراة السادسة

فريق G2 Esports أبطال الدوري الأوروبي LEC و أحد الفرق المفضلة و المرشحة للفوز في هذه البطولة، استطاعوا الفوز في مباراتهم الثانية ضد فريق أميركا الشمالية Cloud9 ليصعدوا إلى قمة المجموعة الأولى Group A. ليس هناك الكثير ليقال عن هذه المباراة، حيث استطاعوا الفوز في معظم المعارك الجماعية و أخذوا الوحش الأسطوري Baron و أغلقوا هذه اللعبة في غضون 25 دقيقة فقط.

إن مرحلة المجموعات Group Stage ضمن منافسات بطولة العالم World Championship 2019 مستمرة غدا في نفس التوقيتز

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى