أخبار ألعاب الفيديو

عودة Fortnite بعد طول انتظار بإصدار Chapter 2: أسلحة جديدة، خريطة مختلفة والمزيد

ما توقعه اللاعبون على أنه غياب لساعات قليلة امتد لبضعة أيام، والآن وبعد طول انتظار ها هي لعبة الباتل رويال الشهيرة Fortnite تعود بجزئها الثاني Chapter 2 الذي يجلب معه خريطة جديدة، قوارب، أسلحة وتغييرات في نمط اللعب

 

 

لم تكن نهاية الموسم العاشر بالاعتيادية بالنسبة للاعبي فورتنايت، فقد انتهى كل شيء بانفجار ضخم دمر عالم اللعبة كلياً (داخلها وخارجها) لتصبح فقط عبارة عن ثقب أسود في الفضاء. على ما يبدو، كانت التوقعات صحيحة في أن تلك كانت البداية لفصل جديد كلياً في حياة اللعبة أو كما يدعى الآن رسمياً Chapter 2، لتقدم لنا Epic Games خريطة جديدة، أسلحة جديدة، وإضافات عدة.

عادت Fortnite للعمل صباح اليوم عبر الحاسب الشخصي والمنصات المختلفة وبصحبتها جزيرة استوائية جديدة مليئة بالمواقع المميزة كالمصانع، السدود والمستنقعات. تحتوي الخريطة الجديدة العديد من العوامل الدايناميكية، كالبحيرات التي تستطيع تصيد ال Loot منها. يمكنك مشاهدة اللمحة الأولى عن الخريطة في العرض الرسمي أدناه:

إضافات جديدة أخرى على الموسم الثاني تتضمن إمكانية الغوص للشخصيات في المياه، إضافة لتواجد القوارب بشكل مشابه للعبة PUBG المنافسة والتي تسمح أيضاً للاعبين بالتنقل عبر المياه باستخدام القوارب. بالطبع، لم يكن الموسم الجديد ليكتمل دون الأسلحة الجديدة، و Chapter 2 يقدم عدداً منها ستتمكن من تجربتها بدءاً من الآن.

أبرز الأسلحة الجديدة هو قاذف اللصاقات الطبية أو Bandaid Bazooka، والذي يشغل مساحتين للأسلحة ويسمح لك بمداواة فريقك عبر إطلاق النار عليهم بشكل مشابه لعمل بعض شخصيات لعبة Overwatch. علاوة على ذلك، سيسر محبو ال Pump shotgun عند معرفتهم بأن سلاحي Shotgun جديدين سيتواجدان في الفصل الثاني من Fortnite أيضاً، إضافة لمسدس يد جديد.

وبالطبع، لم يكن الموسم الجديد ليكتمل دون Skins و Emotes جديدة بصحبة Battle Pass جديد كلياً، حيث يمتلك ذلك الأخير تحديات جديدة لرفع المستوى تستفيد من الخريطة الجديدة والنشاطات المختلفة التي يمكنك القيام بها وهي متواجدة في التغريدة أدناه:

يمكنك مشاهدة بعض اللمحات من نمط اللعب في الخريطة الجديدة أدناه، لكن لم لا تقم بالتجربة بنفسك؟ التحديث الجديد متوافر الآن للتحميل عبر الهواتف الذكية، الحاسب الشخصي، بلايستيشن 4 والأكسبوكس ون. الانتظار قد انتهى لذا ابدأ باللعب وأخبرنا بما تظنه عن التحديث الجديد!

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى