أخبار ألعاب الفيديو

مالذي يحدث حقاً في فورتنايت ؟ حدث النهاية يدمر كل شيء وهذا هو موعد عودة اللعبة

انتشر الذعر بين ملايين اللاعبين أثناء مشاهدتهم للعبة الباتل رويال المحبوبة لديهم فورتنايت تتقلص إلى لا شيء، وذلك في أجدد الفعاليات الخاصة بها والتي انتهى معها الموسم العاشر والأخير من Fortnite التي عهدناها

 

 

كنا قد علمنا بقدوم حدث ضخم إلى اللعبة وفقاً لتسريبات سابقة، إلا أن ما لم نتوقعه هو إغلاق اللعبة كلياً بالشكل الذي حصل قبل ساعات قليلة. مع حلول الموعد المنتظر ووصول العداد داخل خريطة اللعبة إلى الصفر، تابع ما يقارب 6 مليون مشاهد عبر الإنترنت انتهاء الموسم العاشر من اللعبة، والذي حظي بخاتمة متفجرة بكل ما تعنيه الكلمة من المعنى.

كانت النهاية مع تفجير ضخم محى اللعبة بأكملها وحولها إلى ثقب أسود. وحينما نقول بأنه قد محى كامل اللعبة، فنحن نعني ذلك. عند محاولتك الدخول للعب Fortnite ستجد بأنك لا تستطيع القيام بأي شيء، فهي حالياً مجرد شاشة بداخلها ثقب أسود فقط. النهاية لم تكن للعبة فحسب، بل قامت Epic Games أيضاً بمحو الأغلبية العظمى من تغريدات حساب فورتنايت الرسمي عبر تويتر ومنشورات Trello، مما يشير إلى أن بداية جديدة بالكامل على وشك الإنطلاق.

على الرغم من أن الحفرة السوداء ماتزال متواجدة على شاشات اللاعبين حتى اللحظة، أثارت الشركة المطورة فضولهم عبر إظهار عدة أرقام داخل الحفرة نفسها، والتي اكتشف اللاعبون لاحقاً بأنها رمز سري من نوع ما حينما قاموا بترجمة 11, 146, 62, 15, 62, 87, 14, 106, 2 باستخدام أشرطة Visitor Tapes التي تم إيجادها قبل الحدث، ليكون الناتج عبارتي “لم أكن وحيداً” و “آخرون كانوا خارج الحلقة”.

ذلك لم يكن كل شيء، فقد لاحظ اللاعبون أيضاً عدم تمكنهم من شراء Fortnite Save The World لحظة انطلاق فعالية The End، كما لن تستطيع شراء V-bucks، Red Strike أو حزمة P-1000 بعد الآن أيضاً. كل ذلك يشير إلى أن StW ستصبح مجانية بعد طول انتظار، وهو أمر وعدت Epic به منذ زمن وقد تكون الانطلاقة الجديدة لنمط باتل رويال متعلقة بذلك.

إذاً متى ستكون نهاية كل هذا الجنون؟ وفقاً لتنجيم باحثي البيانات داخل ملفات اللعبة، فيبدو بأن نهاية هذا الحدث قادمة قريباً جداً، وبالتحديد خلال ساعات قليلة من الآن مع إيجاد سطرين يحملان اسمي “kevin_says_hello” و “survey_br_nick_001” يشيران إلى موعد بداية ونهاية حدثين اثنين في عالم فورتنايت.

السطر الأول يشير إلى فعالية ستنتهي في الساعة 5:07 مساءاً بتوقيت EST بينما الآخر بتوقيت 6:07. قد لا تكون هذه المعلومة دقيقة حقاً فنحن لم نرى حدوث شيء بعد، إلا أنه من المحتمل جداً بأن الساعات القليلة القادمة ستحمل نهاية هذا الجنون بطبيعة الحال مع انتظار الملايين من اللاعبين دخول اللعبة من جديد.

يُذكر بأن البداية الجديدة ستدعى Chapter 2 وفقاً للتسريب وبأنها ستحمل خريطة جديدة كلياً، شخصيات جديدة وتغييرات محتملة على نمط اللعب بحد ذاته، لذا ابق مترقباً للبداية الجديدة عبر متابعة البث المباشر للعبة في Youtube هنا.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى